1 اغسطي اليوم العالمي للمخطط .. ماذا تعرف عن ال planner day !

0

اليوم العالمي للمخطط من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

اليوم العالمي للحاجات

بالنسبة لمعظمنا ، بدأ حبنا للتخطيط في المدرسة ، وتتبع الفصول والأنشطة الاجتماعية. منذ هذه الأيام الأولى ، انطلق بعضنا في مغامرة في التخطيط ، بدءًا من المخططين البسيطين ليومهم أولاً ، ثم يتبعهم المخططون الذين لديهم خطوط ساعة بساعة للتخطيط ليومنا بالتفصيل. إذا كنت أحد أولئك الذين أصبح التخطيط بالنسبة لهم شيئًا هاجسًا ، فإن Planner Day هو من أجلك.

تاريخ اليوم العالمي للمخطط


يدرك الأشخاص المخططون أنه لا يوجد شيء يرضي ، ولا شيء يجلب مثل هذا الشعور بالأمان ، مثل تخطيط يومنا بدقة في التقويمات الخاصة بنا. عندما يظهر شيء ما يمكننا تجنب الحجز المزدوج ، فلا داعي للقلق بشأن نسيان التواريخ أو المواعيد المهمة ، ونعلم فقط أن كل شيء في مكانه الصحيح. لا تخطئ في التفكير في أن أولئك الذين يستخدمون المخططين هم أفراد منظمون حقًا.

يتم استخدام المخططين من قبل الجميع من الآباء المقيمين في المنزل إلى المديرين التنفيذيين المهمين في الشركات الذين سيضيعون بدون خط سير مخطط بعناية لرؤيتهم طوال يومهم. كما أنها تأتي في كل شكل وحجم ، ويحتفظ بعض الأشخاص بمخططات شخصية ومخططي أعمال منفصلين حتى تظل حياتهما منفصلة. بعض المخططين جادون جدًا في التخطيط لدرجة أنهم يوظفون أشخاصًا لتتبع مخططيهم نيابة عنهم! هذا بعض التخطيط من المستوى التالي!

كيف تحتفل بهذا اليوم


إذا كان لديك مخطط ، فإن أفضل طريقة للاحتفال بيوم المخطط هي الجلوس والمراجعة ورؤية عدد أهدافك والتزاماتك التي حققتها طوال العام الماضي. إذا كنت أحد أولئك الذين لم يعتادوا استخدام مخطط ، فهذه فرصة رائعة لك لبدء ترتيب حياتك من خلال تعلم كل شيء عنهم!

حتى أن بعض الأشخاص يجمعون المخططين ، والتي يمكن أن تكون هواية ممتعة ومثيرة نظرًا للتنوع اللامحدود من المخططين الموجودين في السوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.