1 اغسطس اليوم العالمي لاحترام الوالدين .. ماذا عليك فعله لوالدك !

اليوم العالمي لاحترام الوالدين من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

اليوم العالمي للحاجات

يعد يوم احترام الوالدين أيضًا نقطة انطلاق مثالية لتعليم أطفالك الاحترام وإحضار المزيد منه إلى منزلك. لتقدير جميع الآباء في جميع أنحاء العالم لالتزامهم المتفاني تجاه الأطفال وتضحياتهم مدى الحياة من أجل رعاية هذه العلاقة.

تاريخ اليوم العالمي لاحترام الوالدين


يعتقد الكثيرون أن العطلة ربما تكون قد نشأت بسبب الرغبة البشرية الأبدية في تكريم وتقدير حب ورعاية الوالدين ، والتي أدت جهودهم الهائلة إلى إعطاء نوع إنساني أفضل للأمة. جاء الاحتفال بيوم الوالدين رسمياً إلى الولايات المتحدة عام 1994 بجهود مخلصة من الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.
تشجع العديد من المنظمات والحكومات المحلية والمجتمعات الأخرى يوم الآباء من خلال تنظيم أنشطة وألعاب مختلفة.

على سبيل المثال ، يرشح مجلس يوم الآباء للهيئات المحلية الآباء لجائزة “آباء العام“. يتم ترشيح الآباء المثاليين لكل ولاية لجائزة “الآباء الوطنيين لهذا العام”. في الأيام الأخيرة ، نظمت مجالس الحقوق المدنية الأمريكية المتحدة إعلانات وتجمعات يوم الآباء.

كيف نحتفل بيوم احترام الوالدين


فيما يلي عدة طرق يمكنك من خلالها تعليم أطفالك احترامك. خذ بضع دقائق وانظر إلى سلوكك. هل تحترم من حولك؟ إذا كان أطفالك يصرخون باستمرار ويستخدمون نغمات حادة ، فهل هذا لأنك تفعل ذلك أيضًا؟ إذا كنت تريد أن يكون أطفالك محترمين ، فيجب عليك أيضًا إظهار هذا النوع من السلوك. يجب أن تمنحهم الاحترام ثم تتوقع ذلك في المقابل. أطفالك يلتقطون منك أكثر مما قد تدركه. راقب سلوكك وكلماتك ونبرتك وأفعالك عندما تكون في وجودهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى