29 يوليو اليوم العالمي ليوم ممطر خطوات قليلة تضمن لك نزهة ممتعة

اليوم العالمي ليوم ممطر من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا واليوم العالمي للنسر الأمريكي .

اليوم العالمي للحاجات

على مدار تاريخ البشرية ، احتفل الناس والثقافات في جميع أنحاء العالم بالمطر وهو القوة الواهبة للحياة. تعتمد الحياة كلها على المطر ، والمطر هو ما يحافظ على عالمنا أخضر وطازجًا وجميلًا. المطر لا يقل أهمية اليوم عما كان عليه في الماضي ، والآن يحتفل الناس في جميع أنحاء العالم بيوم المطر ، وهو يوم للاحتفال بكل الأشياء الرطبة والرائعة.

ليس عليك أن تكون مزارعًا وتضع عينك على أحدث مجموعة من المحاصيل لتهتم بالمطر ، وهناك العديد من الأشياء التي يمكن للشخص العادي القيام بها للاحتفال. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لوجودك في مكان تمطر فيه الأمطار في يوم المطر ، فيمكنك التوجه للخارج للرقص أو الغناء أو مجرد المشي تحت المطر. إذا لم يحدث أن تمطر ، يمكنك تقديم وجبة لذيذة من الخضر الطازجة وغيرها من الأشياء التي تعتمد على المطر في النمو ، والتفكير في مدى حظنا في العيش في عالم ممطر.

تعرف على يوم المطر

اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه في العالم ، قد يكون المطر شيئًا اعتدت عليه كثيرًا! بالنسبة لبعض الناس ، يرون أمطارًا أكثر من الشمس ، وقد يتسبب ذلك في إحباطهم قليلاً. بعد كل شيء ، لا أحد يحب الوقوع في وسط هطول أمطار غزيرة ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعلنا نحب المطر!

المطر مهم لبعض الصناعات ، لكن لست بحاجة إلى أن تكون مزارعًا لتقدير المطر. يمكن أن يكون المطر مهدئًا بشكل لا يصدق. هل سبق لك أن استلقيت على سريرك واستمعت إلى قطرات المطر وهي تضرب نافذتك؟ إنه مهدئ ومريح.

في الواقع ، يقوم الكثير من الأشخاص بتشغيل صوت قطرات المطر لمحاولة مساعدتهم على النوم ليلاً. إذا كنت ممن يعانون من مشاكل في النوم ، جربه! يرتبط المطر على نطاق واسع بالاسترخاء.

تاريخ اليوم العالمي ليوم ممطر

هذا هو اليوم الذي يتم الاحتفال به منذ بعض الوقت. في الواقع ، حدث يوم المطر لأول مرة في أواخر القرن التاسع عشر. لدينا صيدلي ، معروف باسم ويليام أليسون ، نشكره على ذلك. كان لديه صيدلية تقع في شارع هاي ستريت ، وهو الشارع الرئيسي في وينسبورغ ، بنسلفانيا. وأشار إلى أنها كانت تمطر دائمًا في 29 يوليو.

لهذا السبب ، قرر أن نحتفظ بسجل سنوي لهطول الأمطار في هذا التاريخ المحدد. بعد العشرينات من القرن الماضي ، واصل شقيقه ألبرت أليسون تسجيل النتائج. سجلت صحيفة بايرون ديلي الراحلة هذا الحدث الغامض ، الذي ظل يحدث كل عام. كان سيظل حدثًا محليًا لولا صحفي من المنطقة.

في الثلاثينيات من القرن الماضي ، قرر جون أوهارا أنه سيرسل قصصًا عن يوم المطر إلى الصحف الأخرى. وبسبب هذا ، انتهى يوم المطر بالانتشار في جميع أنحاء العالم. في كل عام ، غالبًا ما تتصل الصحف ووسائل الإعلام الأخرى بمدينة واينسبرغ لمعرفة ما إذا كانت السماء تمطر في هذا التاريخ.

بدأ الآخرون الاحتفال بهذا التاريخ في مناطقهم الخاصة ببساطة عن طريق التعرف على هطول الأمطار وأهميته ، فضلاً عن نشر هذا الوعي.

كيفية الاحتفال بهذا اليوم

هناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الاحتفال بيوم المطر. إذا كنت تعيش بالقرب من واينسبرغ ، فستحتاج بالتأكيد إلى التفكير في القيام برحلة إلى المدينة والاحتفال. لا بد أن يكون هناك عدد من الأحداث المختلفة الجارية.

إذا كنت لا تعيش في أي مكان بالقرب من هذا الجزء من العالم ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الاحتفال. إذا كانت السماء تمطر في منطقتك ، فلماذا لا ترقص قليلاً تحت المطر؟ هناك شيء ينشط بشكل لا يصدق حول هذا!

لماذا لا تكافئ نفسك بسترة جديدة في يوم المطر؟ هناك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها. جاكيتات السائق ، ماك ، قبعات ، بليزر ، معاطف متأرجحة ، جاكيتات فرو ، جاكيتات بومبر ، ستر … على سبيل المثال لا الحصر! وذلك دون ذكر المواد والألوان والتصاميم المختلفة على الإنترنت.

يعد الاختيار أمرًا رائعًا ، ولكنه بالتأكيد قد يجعل الأمر صعبًا عندما يتعلق الأمر بشراء سترة أو معطف. تجد نفسك ممزقًا بين مجموعة من الأساليب الرائعة. آخر شيء تريد القيام به هو إجراء عملية شراء سريعة ثم ينتهي بك الأمر مع سترة لا ترتديها أبدًا لأنها لا تحميك من المطر في الخارج!

قبل أن تذهب إلى ماك الوردي المنقوش بالخارج ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك قطعة أساسية في خزانة ملابسك ، أي شيء يتناسب مع معظم ملابسك ويمكنك ارتدائه مرارًا وتكرارًا. اللون دائما اعتبار مهم. الألوان الكلاسيكية ، مثل الأزرق الداكن والكريمي والأسود ، لا تخرج أبدًا عن الموضة.

لا يمكنك أن تخطئ في واحدة من هذه الظلال. هذا لا يعني أنه لا يمكنك اختيار لون نابض بالحياة أو غامق! كانت معاطف المطر الحمراء في ذروة الموضة لسنوات عديدة – الطريقة المثلى لإشراق يوم شتوي.

يمكنك أيضًا قضاء يوم المطر في معرفة المزيد عن المطر وأهميته. بفضل الإنترنت ، أصبح الحصول على المعلومات ومعرفة المزيد عن العالم أسهل من أي وقت مضى. يمكنك التعرف على أجزاء من العالم التي يسقط عليها معظم المطر ، وكذلك تلك الأجزاء من العالم التي بالكاد تسقط أي أمطار على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى