29 يوليو اليوم العالمي للمتدرب .. تريد تنمية مهاراتك إذن لا تدعه يفوتك

اليوم العالمي للمتدرب من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي  لرجل القمامة .

اليوم العالمي للحاجات

إذا كنت تعرف ما يعنيه التقديم والعمل في تدريب داخلي ، فأنت تعلم أنه يمكن أن تكون تجربة مجزية حيث يمكنك سرد قصص لأصدقائك وعائلتك. ومع ذلك ، نظرًا لأنها وظيفة رائعة ولكنها غير مدفوعة الأجر ، فإن العديد من المتدربين ينفقون الكثير من الوقت والطاقة في العمل لدى شركة ، كل ذلك من أجل متطلبات الخبرة والدرجة العلمية. لهذا السبب هناك يوم متدرب! اليوم المتدرب هو اليوم الذي يكرم المتدربين على جهودهم وإنجازاتهم. اقرأ المزيد للتعرف على تاريخها وكيف يمكنك الاحتفال بهذا اليوم.

تاريخ اليوم العالمي للمتدرب

بدأ يوم التدريب الوطني في عام 2017 من قبل WayUp ، وهي منصة تم إنشاؤها حيث يمكن لطلاب الجامعات والخريجين الجدد التواصل مع الشركات والتقدم للحصول على تدريب داخلي ووظائف. تشجع WayUp هذه الاتصالات من خلال نظامها الأساسي ، مما يسمح للطلاب باستخدامها للتوظيف مع السماح للشركات بسهولة بملاحظة إمكاناتها في صناعة العمل. لأنهم يعتقدون أن التدريب الرائع يمكن أن يغير الحياة ، ابتكرت WayUp هذه العطلة كطريقة لتشجيع طلاب الجامعات والخريجين الجدد على التقديم والعمل الجاد ورؤية المستقبل الذي يمكن أن يولده.

يشارك الناس في هذه العطلة من خلال التعرف على العمل الشاق الذي يقوم به المتدربون خلال وقتهم ، وتعلم مهارات جديدة واكتساب رؤى جديدة حول الصناعة التي يعملون فيها حتى يتمكنوا من النجاح في الحياة. يساعد المتدربون أيضًا في تقديم وجهات نظر جديدة للشركة نفسها ، مما يسمح لهم بالنمو والتكيف مع شيء أكثر. مع العلم أن المياه المهنية يمكن أن تكون صعبة للعمل فيها ، فإن National Intern Day يجعل هذا الاعتراف مهمًا من خلال رؤية كيف يُحدث المتدربون في القوى العاملة فرقًا.

كيف تحتفل بهذا اليوم

هل تريد التعرف على المتدربين على عملهم الشاق وجهدهم المستمر؟ توجه إلى WayUp وتعهد في هذا اليوم ، مشيرًا إلى أنك ستحتفل بهذه العطلة وتساعد في الاعتراف بالمتدربين الذين يعملون بجد من أجل المستقبل. يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم ترشيح متدرب تعرفه إلى موقع الويب الخاص بهم ، حيث يستضيفون مسابقات للعثور على أكثر قصص المتدربين إلهامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى