29 يوليو اليوم العالمي للكلب الحار .. ماذا تعرف عن تشيلي دوج !

اليوم العالمي للكلب الحار من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي لمترعي الدم .

اليوم العالمي للحاجات

هناك شيء مدهش في رائحة كلب الفلفل الحار ، فالمزيج الغني من الهوت دوج التقليدي مع القليل من الفلفل الحار في الأعلى يعني أن اليوم أصبح أفضل بكثير. يمكنك العثور عليها في المعارض ، أو على طول البوليفارد ، يمكنك العثور عليها على طول الشارع في المدن الكبرى في كل مكان ، أو حتى مجرد الاستعداد في مطبخك الخاص. الشيء الوحيد الأفضل من الكلب الحار؟ كلب حار مدفون تحت جبل من الجبن الذائب ، لأن الأشياء السيئة تجعل الشيء العظيم أفضل.

تاريخ يوم تشيلي دوج

إن تاريخ يوم Chili Dog هو الصعود الغامض لـ Chili Dog. لديهم أسماء تختلف اعتمادًا على أي منطقة من العالم تجدهم فيها. في أمريكا وحدها ، لديهم Texas Weiner ، المعروف أيضًا باسم Texas Tommy ، أو Texas Hot ، أو مجرد Texas Chili Dog. ومن المفارقات أن كل هؤلاء من نيو جيرسي ونيويورك وبنسلفانيا. في ميشيغان ، لديهم ما يسمى ببساطة “هوت دوج ميشيغان” ، وهو عبارة عن هوت دوج على البخار وكعكة مع صلصة لحم تسمى “صلصة ميشيغان”.

ربما تفضل شيئًا بأسلوب خاص به ، مثل Half-Smoke. تم العثور عليه في واشنطن العاصمة ، وهو مصنوع من هوت دوغ أكبر حجما وأكثر توابلًا محشوًا بلحم الخنزير ولحم البقر المفروم. يتم بعد ذلك تدخينها وتقديمها مع الأعشاب والبصل وصلصة الفلفل الحار ، وهي حقًا تجربة فريدة من نوعها في المنطقة. وغني عن القول ، إن Chili Dog يتمتع بشعبية كبيرة لدرجة أنه يحتوي على تكرارات لا حدود لها. تشيلي دوج داي هي فرصتك لتجربة طريقتك المفضلة ، وربما توسيع لوح الألوان الخاص بك مع بعض الأنماط التي لم تكن مألوفة بالنسبة لك.

كيف تحتفل باليوم العالمي للكلب الحار

يمكنك حتى الاجتماع مع أصدقائك ليوم واحد وجعلهم يجلبون لهم وصفات ومكونات كلاب الفلفل الحار المفضلة لديهم. إذا كنت تشعر بالمغامرة حقًا ، فلن ينتهي هذا في متجر البقالة ، ولكنه سيتضمن صنع الفلفل الحار الخاص بك بأسلوبك الخاص. من يدري ، ربما سيكون كلب الفلفل الحار الخاص بك هو الشخص التالي الذي يريد الجميع تجربته؟ Chili Dog Day هو فرصتك لمعرفة ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى