29 يوليو اليوم العالمي لاجنحة الدجاج .. تعرف على تاريخ هذا الطبق الرائع

اليوم العالمي لاجنحة الدجاج من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي للنسر الأمريكي .

اليوم العالمي للحاجات

يبدو أن هناك العديد من الاختلافات حول هذا الموضوع حيث توجد مطابخ تتناسب معها. من أجنحة البارميزان المقرمشة بالثوم إلى أجنحة الشواء بالعسل مع الخبز الغني الطري ، لا يوجد حد لما يمكن أن تجعله هذه القطع اللذيذة من لحم الطيور أفضل!

الاحتفال باليوم العالمي لجناح الدجاج هو لأي شخص تقريبًا ، بدءًا من الشخص المغامر الذي يحب الإبداع في مطبخه إلى الشخص الذي يحب كل شيء يتم القيام به بالطريقة الأساسية والأفضل.

تاريخ اليوم العالمي لجناح الدجاج

وفقًا للمجلس الوطني للدجاج في الولايات المتحدة ، فإن أجنحة الدجاج المقلية ليست شيئًا جديدًا. لقد كانوا جزءًا من الطبخ الجنوبي لأجيال. ومع ذلك ، فإن فكرة طهي الأجنحة في صلصة حارة حارة جاءت منذ أكثر من 50 عامًا.

في عام 1964 ، كانت صاحبة الحانة ، تيريزا بيليسيمو ، تحاول إعداد وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل لابنها وأصدقائه في أنكور بار في بوفالو ، نيويورك. لقد طهت بعض بقايا أجنحة الدجاج في الصلصة الحارة. لقد كانوا محبوبين للغاية لدرجة أن البار وضعها في القائمة في اليوم التالي. تم تقديمهم مع صلصة الجبن الأزرق وأعواد الكرفس من أجل خفض الحرارة. و البقية كما يقولون هو تاريخ!

طهي أجنحة الدجاج في الصلصة الحارة التي يتم اصطيادها مع المطاعم في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وجد أصحاب الحانات أن بيع أجنحة الدجاج الرخيصة بصلصة حارة سيزيد من مبيعات البيرة ، مما يجعلها مربحة لجميع المعنيين.

في عام 1990 ، حتى ماكدونالدز دخلت على متنها عندما قدموا الأجنحة الساخنة في بعض متاجرهم. كنتاكي فرايد تشيكن في الخلف مباشرة ، ثم جاء دومينوز بيتزا. استمر المسار حيث قام كل مكان بإجراء تعديلاته الخاصة على الوصفة ، مع الخبز أو التوابل أو بعض التعديلات الأخرى.

تستمر العديد من الأماكن في تسمية أجنحة الدجاج هذه بـ “أجنحة الدجاج” كإشارة إلى مدينة الاختراع الأصلي. لكن ، كن مطمئنًا ، فهذه لا علاقة لها بالحيوان الذي يحمل نفس الاسم ، ولا يتضرر أي جاموس (مجنح أو غير ذلك) في صنع هذا الطبق اللذيذ.

دعا عمدة بوفالو ، نيويورك في الولايات المتحدة إلى بدء يوم جناح الدجاج في عام 1977 ، وتطور الاحتفال إلى حدث دولي منذ ذلك الحين.

كيف تحتفل بهذا اليوم

-تناول بعض أجنحة الدجاج

من المفترض أن يسعد الجميع أن يسمعوا أن أفضل طريقة للاحتفال باليوم الدولي لجناح الدجاج هي ببساطة تناول الكثير من أجنحة الدجاج! اخرج إلى مطعم أو بار مفضل يبيع أجنحة الدجاج واستمتع بدلو ممتلئ. اجعل الجميع يجتمعون في واحد من الأعداد المتزايدة من المتاجر والسلاسل التي تحمل هذه الأطعمة الشهية في بعض الأحيان .

-اصنع أجنحة الدجاج في المنزل

احصل على مجموعة من الأصدقاء معًا وتحدي كل منهم للتوصل إلى تنوع فريد ومثير للاهتمام حول هذا الطعام متعدد الاستخدامات. جرب هذه الأفكار للاحتفال بيوم جناح الدجاج العالمي.

يمكن تحضير أجنحة الدجاج بعدة طرق ، على الرغم من أنها مقلية تقليديًا. ولكن ما هي التقاليد إذا لم يتم كسرها؟ الأجنحة الأكثر شهرة من بين جميع الأجنحة ، بافالو وينج ، تضع المعيار لهذه الوجبة اللذيذة: مخبوزة ، ثم مقلية ، وأخيراً تُقلب في صلصة حارة لذيذة.

لكن الخبز وحتى أجنحة الطهي البطيء أصبحت طرقًا شائعة للتحضير.

تعلم بعض الحقائق الممتعة عن أجنحة الدجاج

قبل التوجه إلى البار أو المطعم للاستمتاع بأجنحة الدجاج مع الأصدقاء ، تأكد من الاطلاع على هذه التوافه حول أجنحة الدجاج لإثارة إعجاب كل من حولك:

الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من أجنحة الدجاج التي يتم تناولها هو 444 – في 26 دقيقة فقط!

في المتوسط ​​، يأكل الشخص في أمريكا 90 جناح دجاج في السنة.

مع توفر مثل هذا التنوع ، ليس من المستغرب أنها أصبحت مشهورة جدًا كوجبة خفيفة لكل شيء بدءًا من الاحتفال بالأحداث الرياضية الضخمة وحتى حفلات أعياد الميلاد وحتى حفلات الزفاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى