27 يوليو اليوم العالمي لاصابع الدجاج تاريخ طويل وطعم لذيذ

اليوم العالمي لاصابع الدجاج من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي لمترعي الدم .

كانت أصابع الدجاج مفضلة دائمًا للناس على مدار العشرين عامًا الماضية. كطريقة سريعة وسهلة للاستمتاع بالدجاج ، يمكن أن تحتوي أصابع الدجاج على العديد من النكهات والجودة التي لا حصر لها.

قررت Raising Cane أنه كجزء من تقاليدها في تقديم الدجاج من خلال الاحتفال بيوم أصابع الدجاج ، وهو يوم يجب أن يحتفل به الأشخاص في كل مكان ممن يحبون طعم وجودة هذا الطعام اللذيذ.

تاريخ اليوم العالمي لاصابع الدجاج

تأسست Chicken Finger Day من قبل Raising Cane’s ، وهي سلسلة مطاعم وجبات سريعة مقرها لويزيانا تنتج أصابع الدجاج الجنوبية. Raising Cane’s ، التي تأسست عام 1996 ، لديها أكثر من 385 مطعمًا في أكثر من 24 دولة بالإضافة إلى دول عالمية مثل البحرين والكويت ولبنان والمملكة العربية السعودية.

بدأت Raising Cane من خلال الرئيس التنفيذي والمؤسس Todd Graves ، الذي قيل في الأصل أن الفكرة لن تنجح من قبل أساتذته الجامعيين والمصارف.

من هناك ، ادخر ماله الخاص ، وعمل لمدة 90 ساعة في نوبات العمل كصانع للغلايات وصيد الأسماك تجاريًا في ألاسكا. بعد أن تمكن أخيرًا من الحصول على قرض SBA ، بدأ بناء أول لعبة Raising Cane في باتون روج. بمجرد افتتاحه ، حقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أسس Raising Cane’s Chicken Finger Day للتعبير عن حبهم لأصابع الدجاج بالإضافة إلى قاعدة المعجبين المخصصة لهم الذين قدموا الدعم لهم على مر السنين. أصابع الدجاج ، التي يمكن أن تساعد في التغلب على ميول الطفل الانتقائية ، لذيذة من جميع النواحي ويمكن للجميع الاستمتاع بها.

بالنسبة إلى Raising Cane’s ، تُقدم أصابع الدجاج عادةً مع البطاطس المقلية المجعدة ، وسلطة الملفوف ، وخبز تكساس المحمص ، والشاي الحلو أو عصير الليمون. ومع ذلك ، يمكن تقديم أصابع الدجاج مع أي شيء وتظل لذيذة.

كيفية الاحتفال بيوم أصابع الدجاج

توجه إلى مهرجان أصابع الدجاج وجرّب وصفات منزلية الصنع لأشخاص مختلفين للدجاج المقلي. أخبر الناس ما هو الشيء المفضل لديك عن أصابع الدجاج وما هي صلصة التغميس المفضلة لديك لإقرانها. شارك هذه العطلة على وسائل التواصل الاجتماعي وادعم Raising Cane’s بأن تصبح معجبًا إذا كنت تحب طعامهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى