19 يوليو اليوم العالمي لمشروب ديكيري

اليوم العالمي لمشروب ديكيري من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

بحاجة الى وسيلة لتهدئة؟ لماذا لا نحتفل بيوم ديكيري. في عالم مليء بالتوتر والصعوبة ، أحيانًا ما نحتاج إلى مشروب كحولي منعش مع لمسة فاكهية.

تاريخ اليوم العالمي لمشروب ديكيري

اكتشاف بعض الناس عندما يكتشف أن Daiquiri هي واحدة من أقدم الكوكتيلات المعروفة تم اختراع هذا المشروب المنعش في عام 1898 في مدينة صغيرة Daiquiri بالقرب من سانتياغو ، كوبا ، حيث ابتكر مهندس أمريكي جينينغز ستوكتون كوكس مشروبًا بسيطًا دعا Daiquiri.

تناول عصير الليمون والسكر ورم باكاردي المحلي ، فوق الثلج المتشقق. سرعان ما اكتشف هذه هي أفضل طريقة لرفع الروح المعنوية لعمال المناجم خلال الأشهر الحارة من العمل الشاق.

أصبح هذا المشروب شائعًا للغاية في الأربعينيات من القرن الماضي ، أصبح الحصول على الفودكا والويسكي بسبب التقنين في زمن الحرب. أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي.

Daiquiri Day هو الوقت المثالي في الطول الصيفي للاستمتاع بالحضور والاستمتاع بكل الأشياء المتعلقة بالمشروب الكحولي المنعش.

كيف تحتفل بهذا اليوم

يمكن أن يكون الاحتفال بيوم مليئًا بالمرح سواء كان المنزل أو في الخارج. جرب هذه الأفكار:

-اخرج من أجل Daiquiri مع الأصدقاء

توجه إلى بار محلي أو مطعم الأصدقاء واطلب من النادل تحضير مشروب خاص ليوم Daiquiri! عرض ساعة عيد فريدًا احتفالًا بيوم Daiquiri.

-تعلم كيفية جعل Daiquiris في المنزل

الأساسي: الروم وعصير الليمون والشراب البسيط القياسي. من السهل صنعه ببساطة عن طريق سكب السائل على الثلج ثم رجّه ثم تقديمه بطريقة نظيفة ، أو عن طريق مزجه مع الثلج. في كلتا الحالتين ، زيني المزيج بقطعة من الجير للون والذوق.

-إصدارات مختلفة من Daiquiris

الفراولة ديكيري. تعد حلاوة الفراولة من أكثر أنواع الإعلانات شيوعًا وشعبية، كذلك مانجو وجوز الهند ديكيري حيث يستخدم هذا المشروب المخلوط المانجو الطازج وعصير الليمون جوز الهند الممزوج ويحلى بكريمة الخفق الممزوجة جوز الهند والسكر.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى