19 يوليو اليوم العالمي لبيت الكلب .. اخرج من حاولت حبسه !

  اليوم العالمي لبيت الكلب من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي لمترعي الدم .

اليوم العالمي للحاجات

هل ظلمت أحدا مؤخرا؟ ألم تسنح لك الفرصة لتعويضهم؟ هل كنت مشغولا جدا للتواصل معهم؟ هل تبحث عن فرصة مثالية للالتقاء بهم؟

أو هل أرسلت شخصًا ما إلى Dog House؟ هل ما زلت مستاءً أو غاضبًا منهم؟ يدور يوم Get Out of the Dog House اليوم حول التعويض مع شخص أرسلك إلى منزل الكلب ، أو إعادة شخص ما من البرد.

تاريخ اليوم العالمي لبيت الكلب

يقام هذا اليوم سنويًا في يوم الاثنين الثالث من شهر يوليو. عادة ما تعني عبارة “في بيت الكلب” خزيًا أو فضحًا. جاءت الفكرة الأصلية من الرمزية في رواية بيتر بان عام 1911 التي كتبها جي إم باري في الفصل 16 عندما خرج السيد دارلينج ونام في بيت الكلب ، نادمًا على عدم إيلاء اهتمام كاف لعائلته والسماح باختطاف أطفاله.

على الرغم من أنها لم تكتب كفكرة محددة ولم يتم التعرف عليها بشكل كامل كمصطلح أو العبارة المعروفة الآن حتى يتم كتابتها مطبوعة في Criminalese ، 1926 ، بواسطة J. J. Fintery.

كيفية الاحتفال بهذا اليوم

هل أرسلت شخصًا ما إلى بيت الكلب مؤخرًا؟ سيكون هذا اليوم وقتًا لطيفًا لمسامحتهم على أخطائهم ومنحهم فرصة. تحدث معهم واجعلهم يعرفون أنك ما زلت تقدرهم.

هل أرسلك زوجك أو صديقك أو أحد أفراد أسرتك إلى هناك؟ اليوم هو الوقت المثالي لإعادة الاتصال بهم والانفصال عن التكنولوجيا. اصطحبهم لتناول القهوة أو اصنع لهم بطاقة أو اختر بعض الزهور. إن منح الآخرين القليل من وقتك يمكن أن يُظهر مدى اهتمامك وأنك تريد تعويضهم.

إذا لم يكن هناك أي شخص في بيت الكلب ، فسيظل يومًا جيدًا أن تأخذ صديقًا في نزهة ، أو تتصل بأخيك ، وتوقف لرؤية والديك. دعهم يعرفون مقدار الفرح الذي يقدمونه لحياتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى