18 يوليو اليوم العالمي للكافيار أفخم أنواع السمك والأصل بيض !

اليوم العالمي للكافيار من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

تاريخ اليوم العالمي للكافيار

للكافيار تاريخ غريب ، عندما تفكر في المكانة التي تحتلها في المجتمع اليوم. فإن الأصول تظل كما هي. الكافيار هو بيض أنثى عدد من أنواع سمك الحفش ، مع بيلوغا هو أكثر أنواع سمك الحفش شهرة و منذ زمن بعيد ، كان يتم تقديم الكافيار مجانًا بنفس الطريقة التي يُقدم بها الفول السوداني في كثير من الأحيان ، حيث يُمنح مجانًا لتعزيز العطش وتشجيع الناس على شرب المزيد.
يتوفر الكافيار المناسب في العديد من الألوان ، على الرغم من أنه غالبًا ما يكون لونه أسود لؤلؤي عميق ، ويمكن أن يمثل ما يصل إلى 25٪ من وزن جسم سمك الحفش. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يمكن أن يصل وزن سمك الحفش إلى 300 رطل + ، مما يعني أن سمك الحفش الواحد يمكنه إنتاج ما يصل إلى 75 رطلاً في المرة الواحدة. كان الكافيار شائعًا جدًا وكانت الإمدادات وفيرة جدًا لدرجة أن أمريكا الشمالية زودت ما يقرب من 600 طن سنويًا تذهب إلى أوروبا كل عام.

كيفية الاحتفال بهذا اليوم

في حين أن سمك الحفش بيلوغا قد يكون خارج الإمكانيات المالية لكثير من الناس ، فإن هذا ليس النوع الوحيد من الكافيار الموجود. يحتفل يوم الكافيار بهم جميعًا ، حتى “المحتالون” مثل السلمون والسلمون المرقط والكارب والسمك المقطوع وغيرها الكثير. انطلق إلى هناك واستكشف متعة الطهي التي يتميز بها الكافيار ، وإذا كنت محظوظًا بشكل خاص ، يمكنك الاستمتاع بها من وعاء ملعقة من عرق اللؤلؤ. لا يوجد سبب يمنعنا جميعًا من تناول الطعام مثل كينغز والمليارديرات ، ولو ليوم واحد فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى