18 يوليو اليوم العالمي للطالب الذي يذاكر كثيرا التأمين .. ساعد صديقك الشغوف بالتأمين

اليوم العالمي للطالب الذي يذاكر كثيرا التأمين من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي للنسر الأمريكي .

اليوم العالمي للحاجات

هل سبق لك أن قابلت شخصًا يحب العمل في شركة التأمين الخاصة به؟ هل حاولت إخبارهم بالتوقف عن الحديث عن عملاء التأمين أو السياسات الجديدة لكنهم لم يفعلوا ذلك لأنهم متحمسون جدًا حيال ذلك؟ هناك يوم مخصص لهؤلاء الأشخاص فقط. إنه يوم الطالب الذي يذاكر كثيرا التأمين! مهووسو التأمين هم أنواع الأشخاص الذين يحبون التحدث عن التأمين ، وقراءة منشورات التأمين ، وجمع تذكارات التأمين ، ونشر أخبار التأمين لأصدقائهم. لذا ، إذا كنت تريد أن تعطي شيئًا ما لصديقك ، فابدأ هنا بمعرفة المزيد عن Insurance Nerd Day .

تاريخ اليوم العالمي للطالب الذي يذاكر كثيرا التأمين

تهدف Insurance Nerd Day إلى كسر وصمة العار “المملة” التي تأتي مع ما يفكر فيه الناس عندما يتعلق الأمر بخبراء التأمين. نظرًا لقلة الاهتمام بصناعة التأمين ، أعلنت شركة Pioneer State Mutual Insurance Company أن Insurance Nerd Day يعود إلى عام 2016. كل عام ، تحتفل الشركة بموظفيها من أجل جذب المواهب الشابة وتشجيع المهنيين الآخرين على المشاركة في كسر الصورة النمطية.

بينما أسست شركة Pioneer State Mutual العطلة ، هناك الآن العديد من شركات التأمين والمواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال التأمين والتي ظهرت للاحتفال بهذا العيد. أحد هذه المواقع هو InsuranceNerds.com ، وهو موقع إلكتروني يحدد المهووسين بالتأمين وينشر بانتظام أخبار التأمين ويتعلم من الخبراء ما يدور حوله صناعة التأمين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول جنون التأمين ، فاتبع بعضًا من مدوناتك المفضلة وتعلم من الأفضل.

كيفية الاحتفال بهذا اليوم

واحدة من أفضل الطرق لتقدير عمال التأمين هي أن تشكرهم على ما يفعلونه. إذا كان لديك صديق يعمل في هذه الصناعة ، فاستمع إلى بعض محادثاته من العمل وتعلم قليلاً عن العمل في هذه الصناعة. إذا كنت طالبًا جامعيًا وتفكر في خيارات وظيفتك ، فراجع شركات التأمين المحلية الخاصة بك واعرف ما إذا كانت لديها وظائف متاحة. أجرِ بعض البحث في التأمين وافهم التفاصيل الدقيقة التي لا يعرفها الكثيرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى