مسابقة شعر الفصحى : بيت الشعر العربي يعلن افتتاح التقدم لمسابقة شعر الفصحى

يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل مسابقات التصوير الفوتوغرافي 2021 و جائزة الشارقة للإبداع العربي ، و في هذا المقال سنتناول افتتاح بيت الشعر العربي التقدم لمسابقة شعر الفصحى .

أعلن بيت الشعر العربي، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع مكتبة مصر العامة عن إطلاق مسابقة شعر الفصحى، و ذلك لأفضل ديوان مخطوط لعام 2021 و هذه المسابقة تحمل إسم الشاعر الكبير صلاح عبد الصبور .

و سوف يتم تسليم الأعمال المتقدمة (للديوان المخطوط) من نسختين ورقيتين مكتوبتان على الكمبيوتر، إلى جانب نسخة أخرى اليكترونية محفوظة على CD و مصحوبة أيضا بالسيرة الذاتية للمتسابق على أن تكون متضمنة مايلي: تاريخ الميلاد ، البيانات الشخصية، صورة شخصية حديثة، صورة لبطاقة الرقم القومي، العنوان البريدي والأليكتروني وأرقام الهواتف.  

أخر موعد لتلقى الأعمال المشاركة نهاية يوليو الجاري، وتبلغ جائزة المسابقة عشرة آلاف جنيه، ويمكن للمتقدمين الحصول على إستمارة المشاركة من خلال مقر بيت الشعر (بيت الست وسيلة – خلف الجامع الأزهر)، أو بمقر صندوق التنمية بساحة دار الأوبرا، كما يمكن ملىء الإستمارة إليكترونياً والتقدم عبر موقع الصندوق www.cdf.gov.eg .

مسابقة في كتابة السيناريو 2021

جائزة راشد بن حمد الشرقي 2021

مسابقة إبداع مراكز الشباب

مسابقات التصوير الفوتوغرافي 2021

جائزة الشارقة للإبداع العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى