مشاهدة فيلم لوكا LUCA الجديد 2021 .. افلام كرتون جديدة

0 204

فيلم لوكا فيلم لوكا LUCA : هو أحدث فيلم رسوم متحركة لهذا العام تم إنتاجه من قبل شركة بيكسار، وتوزيعه من قبل ديزني حيث تم إصدار الفيلم في الثامن عشر من يونيو الماضي 2021، وإليكم قصة فيلم الانيميشن لوكا LUCA الجديد 2021 علي موقعنا آخر مترو، كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من افلام انيميشن أيضا منها فيلم الفار الطباخ

لقطات من فيلم الانيميشن لوكا

مشاهدة فيلم لوكا luca

قصة فيلم الانيميشن لوكا LUCA الجديد 2021

حصل فيلم الانيمشن لوكا علي تقييم 7.5/10 في موقع IMDb، وتدور أحداث الفيلم حول البطل لوكا وهو وحش بحر عمره 13 عاما، يعيش تحت المياه ولكن بمجرد وجوده علي سطح البحر يتحول إلي بشري، ويمكنه الاختلاط بالبشر، كان لوكا يعيش وسط عائلته يرعي أسماك الماعز، وكانت دائما ما تحذره من الاقتراب من السطح، لكنه لم يستجيب لهم وقرر الخروج من المياه إلي السطح وتجربة حياة جديدة ومغامرات جديدة وسط البشر، ويعد من أهم أفلام ديزني.

قصة فيلم الانيميشن لوكا وحياته مع ألبرتو

عندما خرج لوكا إلي السطح وتحول إلي بشري قابل صديقه ألبرتو بالصدفة، وهو وحش بحري أيضا يعيش بفرده مدعيا أن والده يسافر ويعمل ويتركه وحيدا، ولكن في حقيقة الأمر أن والديه قد تخلو عنه منذ صغره ويفتقد جميع معاني الأمان.

دائما ما كان لوكا يلتقي بألبرتو علي السطح ويذهب معه إلي مكان معيشته، وكانا يصنعان الفيزبا معا بأشياء هشة لتجربتها، وسرعان ما علم والد لوكا بذلك وقرر إرساله إلي عمه في أعماق البحار لكي يعيش معه وينسي حياة البشر التي بدأت تترسخ في ذهنه وأحب تجربتها.

هروب لوكا LUCA وألبرتو إلي بورتوروسو

بعدما علم لوكا بأن والده سيرسله إلي عمه أوغو، هرب مع ألبرتو إلي بلدة بورتوسو من أجل الحصول علي فيسبا حقيقية يسافرون بها حول العالم، ولكن لسوء حظهما قابلا المتنمر إيركول فيسكونتي، الذي كان دائما ما يكسب سباقات الفيسبا، وقد تعرض لهم ولم يعطهم أية فرصة لتحقيق هدفهم في بورتوسو، فيلم لوكا أحدث أفلام ديزني.

قابل الولدان لوكا والبرتو الفتاة الجميلة جوليا، والتي ساعدتهم علي المشاركة في سباق الترياتلون، وهو سباق يقام كل عام يتضمن سباق الدراجات وتناول المعكرونة والسباحة، وشكل الثلاثة فريق، لكن لوكا وصديقه لم يستطيعا المشاركة في سباقات السباحة خوفا من الكشف عن هويتهما عند ملامسة المياة، فقد توزع الفريق بحيث تشارك جوليا في مسابقات السباحة والآخران في تناول المعكرونة وسباقات ركوب الدراجات، ولكن إيركول علم بذلك، وقرر أن يفسد ويفرق هذه المجموعة، وينال بالفوز.

تخلي لوكا عن حلمه وصديقه من أجل جوليا في فيلم لوكا الجديد

نشأت بين لوكا وجوليا علاقة صداقة قوية كان أساسها حب التعلم وخاصة علم الفلك، حيث كانت جوليا مولعة به، وقد أقنعت جوليا لوكا بترك فكرة شراء الفيسبا والتوجه إلي المدرسة مما أثار غضب ألبرتو وتشاجر مع لوكا أمام جوليا، ثم قام بالكشف عن هويته وادعي لوكا الذهول أمامها كي لا تعلم أنه وحش بحري هو الآخر.

وفي يوم من الأيام قرمت جوليا لوكا ببعض من الماء لكي تكشف عن هويته الحقيقية، وبمجرد علمها بأنه وحش بحري أرسلته بعيدا خوفا عليه من عالم البشر.

قرر لوكا أن يصالح ألبرتو وكشف له ألبرتو عن حقيقة ترك والديه له وأنه يعتقد نفسه سئ وغير مؤهل ليكون صديقا لأحد، ولكن لوكا قرر أن يكمل طريقه معه، حاول لوكا المشاركة في سباق الدراجات بعدما تعلم وأصيب كثيرا،وبالفعل شارك في المسابقة ولكن لسوء حظه سقطت الأمطار، وفجأة يري ألبرتو بمظلة لينقذه لكنه فشل بسبب ايركول، وتم كشف هويتهما للبشر، لكن جوليا أنقذت الموقف وفازو جميعهم بالسباق وحصلوا علي الأموال واشتروا الفيسبا، تم انتاج الفيلم بواسطة أفلام ديزني.

قام ألبرتو ببيع الفيسبا دون علم لوكا واشتري له تذكرة قطار بثمنها لكي يذهب إلي المدرسة مع جوليا، وتصالحت الوحوش البشرية مع البشر وكشف جميع الوحوش هويتهم للبشر دون خوف، وعاش الجميع في سعادة بالغة.

حبكة قصة الفيلم

كالعادة قامت شركة بيكسار بعمل عدة مشاهد مذهلة منطقة الريفيرا الإيطالية التي تمتليء بالألوان المبهجة و أطباق المعكرونة والايس كريم حتى تعكس طابع المدينة في إيطاليا، لذلك نرى أن الكاتب قام بتصوير وحبك قصة الفيلم مع الشخصيات التي قدمها في شكل كوميدي بسيط مع جو من المتعة.

وكما رأينا في الفيلم شخصية لوكا الفتى الفضولي المشاغب، لديه فضول هو وصديقه لمعرفة حياة البشر والشعور بإحساس الحرية حتى أن لوكا قد تأقلم على شكله البشري بعد أن تحول له بعيداً عن حياة البحر الكئيبة، وكانت دائماً أحلام لوكا وصديقه هي السفر حول العالم ومعرفة أمور جديدة، نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالقصة والفيلم تابعونا من خلال موقعنا في كل ما هو جديد.

افلام كرتون اخر مترو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.