مشاهدة فيلم نيمو مدبلج كامل .. أبطاله مصريون ! وأهم نصائح فيلم البحث عن نيمو

مازالت مشاهدة فيلم نيمو ضمن افلام انيميشن جديدة وقديمة قادرة على جذب الكبار والصغار، فهو الفيلم الذي خطف قلوب الكثيرين.

حاز فيلم نيمو علي عدة جوائز، أهمها جائزة الأوسكار عن أفضل فيلم انيميشن في ذلك الوقت، وتمت دبلجة الفيلم إلي عدة لهجات، منها اللهجة المصرية، واللهجة اللبنانية، واللغة العربية الفصحي أيضا.

فيما يلي، سنتعرف معا علي المغزي من فيلم البحث عن نيمو وأبطال فيلم نيمو المصريين، وكذلك مشاهدة فيلم البحث عن نيمو كامل مدبلج، و تحميل فيلم السمكة نيمو مدبلج كامل، ويوجد من أفلام الانيميشن الأخري، مثل فيلم حبال الحب، و فيلم الفأر الطباخ ، علي موقعنا، موقع آخر مترو.

شاهد أيضاً على آخر مترو فيلم وادي الموت مرعب.. فيلم جديد عن أكثر الأماكن رعبا في العالم

فيلم خيالي عن التنويم المغناطيسي وأسرار دخول العقل الباطن.. فيلم جديد

الأبطال المصريين لفيلم البحث عن نيمو

فيلم البحث عن السمكة نيمو كامل مدبلج، كان يحمل لنا العديد من الدروس الحياتية المهمه، التي غيرت حياة الكثير من الناس، ليس فقط الصغار، وغإنما الكبار أيضا، ويمكنكم تقديم هذه النصائح لصغاركم، بشكل بسيط وسهل، يمكنهم فهمها وتطبيقها علي جميع أمور حياتهم….. مشاهدة فيلم نيمو مدبلج باللهجة المصرية HD .

مشاهدة فيلم الجزء غير المفقود فيلم قصير حصد العديد من الجوائز

لينجويني الفار الطباخ شاهد فلم الفار الطباخ .. قصة الفيلم واقتباسات منها وأشياء لا تنسى مهما مرت السنوات

مشاهدة فيلم ريش كامل HD .. مشاهدة فيلم ريش الحاصل على جائزة النقاد في كان

مشاهدة فيلم نيمو .. الحياة ليست وردية دائما فأحيانا يحدث العكس ويجب التأهب لذلك

الحياة لا تظل وردية علي الدوام، يجب عليك دائما أن تتوقع أن السئ يمكن أن يحدث، كي لا تصاب بصدمة كبيرة، تفقدك توازنك، أو تؤدي إلي توقف حياتك، والمثال علي ذلك في فيلم نيمو، حياة مارلين، وزوجته والدة نيمو، بعد أن خططا لحياتهما، وقاما ببناء منزل خاص بهم، وكونا أسرة سعيدة، لم يكن مارلين الأب يتوقع حدوث هجوم علي زوجته، وأن تموت قبل أن تري صغيرها نيمو، وكانت صدمة كبيرة، بالنسبة له، وتسببت في خوفه الزائد علي نيمو، والذي كاد أن يفقده إبنه.

لا تخف من مغادرة مكان ترتاح فيه ظنا منك بعدم وجود مكان راحة غيره

كان مارلين يظن، أن المكان الذي يعيش فيه، هو مكان راحته الوحيد، ويجب الأ يخرج منه، وألا يحتك بأحد، ولكن حدث العكس، عندما خرج من مكان راحته، من أجل البحث عن السمكة نيمو، واكتسب الكثير من الأصدقاء الجيدين، وكذلك الكثير من خبرات الحياة، التي لم يكن ليكتسبها، لو ظل في بيته منعزلا….. مشاهدة فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية HD

قلق الآباء بشأن أبنائهم سيظل حتي النهاية

كما حدث في فيلم البحث عن السمكة نيمو، خوف مالرين الزائد علي ابنه، كان واضحا جدا، ومثله مثل كثير من الآباء، الذين يخافون علي أبنائهم، ويجب عليك أن تؤمن، بأن والديك، سيظلان يخافان عليك مهما كبرت، طيلة حياتك، وطيلة حياتهم، بالرغم من إيمانهم بحدوث القدر، مهما حاولو أن يحموك، ولكنها الفطرة التي خلقنا الله عليها… تحميل فيلم السمكة نيمو مدبلج كامل

كما قالت دوري: عوم واتمخطر

أحيانا كثيرة، يتطلب منا الأمر، إنقاذ ما يمكن إنقاذه، والإستمرار في السير، لتفادي الغرق في مشكلة  أكبر، والحصول علي خسائر أكثر.

لا تكن أبدا مثل دارلا

كانت دارلا في فيلم البحث عن نيمو، تلك الطفلة القاسية، التي تحب قتل السمك، ويجب عليك، عدم أخذ دارلا قدوة لك، وألا تكون قاسي القلب مع الآخرين بدون سبب، سواء أكانوا بشرا، أم حيوانات.

البحث عن نيمو.. فكر قبل أن تتكلم

أحيانا، نلفظ بكلمات صعبة، قد تسبب جرح احدهم طيلة عمره، وقد لا تسنح لنا الفرصة للإعتذار عنها، أو تبرير الدافع لقولها، وحدث هذا في الفيلم، عندما قال نيمو لوالده، أنا أكرهك، وهو لم يكن يكرهه أبدا، بل كان يحبه بمقدار ما قال في كلامه من كره، وعندما ضاع نيمو، لم يكن يعلم أبدا، أنه سيعود يوما، من أجل الإعتذار، لا تجرح أحدا، ربما لن تعود لأجل الإعتذار.

أصوات فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية

أصوات فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية، شارك في الدبلجة عدد كبير من أبطال فيلم نيمو المصريين وهم:

والد نيمو مالرلين، أدي دوره المدبلج محمود اللوزي

السمكة نيمو، أدي دوره المدبلج ناجي عصام

السمكة دوري، أدي دورها الفنانة عبلة كامل

جل، قد قام بتأدية دوره، الفنان خالد صالح

مدخن، وقاد أدي دوره، محسن حلمي

خوخن، جاءت بصوت زينب مبارك

ناجي، والذي أدي دوره، الفنان خالد الصاوي

طبيب الأسنان دكتور شيرمان، والذي أدي دوره، أيمن عبد الرحمن

وكان هؤلاء هم، أهم أبطال فيلم نيمو المصريين.

تحميل فيلم السمكة نيمو مدبلج كامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى