22 يونيه اليوم العالمي للاعلام الايجابي .. ارتقي وساعد في نشر الإرتقاء بالإعلام !

اليوم العالمي للاعلام الايجابي من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي للنسر الأمريكي .

تم إنشاء يوم الإعلام الإيجابي لتغيير المنظور والوضع الراهن لاستهلاك الوسائط اليومي. بشغف لتفريق وسائل الإعلام السلبية المهيمنة التي تلقي بظلالها على التأثير الإيجابي الكبير الذي يحدثه الناس على العالم كل يوم.

مع دافع لجعل جميع وسائل الإعلام والأخبار منارة للإلهام والإيجابية والفرح ليوم واحد ، يوم الإعلام الإيجابي! إيمانا منا بأن العالم لا يتم تمثيله بالأخبار ووسائل الإعلام المشتركة.

هناك الكثير من الكراهية والخوف والهجوم التي تحدث كل يوم. إذا استمرت هذه السلبية ، فسوف يعتقد الناس أن هذا هو عالمنا وسيظل دائمًا. اللحظة التي نبدأ فيها في إدامة هذا السلوك السلبي هي اللحظة التي نبدأ فيها بالخسارة كمجتمع.

يوم الإعلام الإيجابي هو اليوم الذي يتم فيه الإلهام والارتقاء في جميع أنحاء خلاصات الأخبار ووسائل الإعلام الرئيسية. هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي تحدث وليس هناك اعتراف كافٍ لهذا الخير. إذا تمكنا من دفع الإيجابية إلى وسائل الإعلام الرئيسية ، ليوم واحد فقط ، يمكننا تغيير الوضع الراهن والبدء في تغيير مشاعرنا العالمية.

كيفية الإحتفال باليوم العالمي للاعلام الايجابي

بيمكنك الاحتفال بهذا اليوم بأكبر قدر من الإيجابية في وسائل الإعلام ، حيث يعتقد يوم الإعلام الإيجابي أن الناس سيكونون أكثر سعادة ، وأكثر استعدادًا لمساعدة الآخرين ويكونون متحمسين للمستقبل عندما يكون لديهم المزيد من التعرض للأخبار التي تجعل المرء سعيدًا ومتحركًا وإلهامًا. هناك الكثير من الأخبار الرائعة ، ونريد فقط أن يراها المزيد من الأشخاص .

إذا كنت شخصًا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ، فنحن نطلب منك فقط مشاركة القصص الإخبارية أو الوسائط التي تجعل الناس سعداء ومتحركين و / أو ملهمين ، وإعادة نشر القصص وإعادة تغريد القصص لنفس المحتوى فقط.

إذا كنت منفذًا إعلاميًا ، فنحن نطلب منك أن تجعل المحتوى الخاص بك إيجابيًا قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى