22 يونيه اليوم العالمي لفيلم بي كيندر .. كن لطيفا ليوم سيغير ذلك الكثير !!

اليوم العالمي لفيلم بي كيندر من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

إذا كنت تبحث عن طريقة مجدية لجلب اللطف إلى العالم ، فإن B Kinder Day هو يوم للقيام بذلك.

يتعلق B Kinder Day بالتعامل بلطف مع الآخرين تكريماً لفتاة صغيرة تهتم بمجتمعها ومن حولها.

تاريخ اليوم العالمي لفيلم بي كيندر

استوحى فيلم B Kinder Day من Billie Kinder ، وهي فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا كانت دائمًا سعيدة ومبهجة ولطيفة. كانت بيلي طالبة في السنة السادسة في كلية أرنديل الأنجليكانية في أوكفيل ، نيو ساوث ويلز ، أستراليا وحصلت للتو على منحة دراسية من المدرسة الثانوية من نفس المدرسة.

ومع ذلك ، وقعت مأساة عندما توفت بيل في حادث ركوب الخيل. قررت والدتها ، داني ميسون-كيندر ، تكريما لابنتها ، أنها ستنشئ يوم بي كيندر لتمكين الأطفال من إحداث فرق في العالم.

خلال هذا اليوم ، يناقش الأطفال في المدارس معنى اللطف ، وإنشاء بطاقات التهنئة “Fly High Billie” ، وتسليم هذه البطاقات إلى دور رعاية المسنين المحلية شخصيًا. يقوم الأطفال في هذا اليوم أيضًا بزراعة الزهور في جميع أنحاء مجتمعاتهم ويقومون بدورهم في أعمال لطف سرية تجاه الأشخاص الذين يحبونهم.

يؤكد B Kinder Day على رسالة الأمل والتعاطف والتغيير في العالم. الغرض من B Kinder Day هو إظهار الآثار المتموجة للعطف. تم إنشاؤه على أمل أن تشارك المدارس في جميع أنحاء العالم في هذا الحدث.

تطبق الكليات مثل Arndell Anglican College كتاب B Kinder Workbook للأطفال لتعليمهم اللطف. تعرض كتب العمل هذه طرقًا جديدة لتكوين علاقات صحية مع الآخرين. كما أنهم يعلمون الأطفال كيفية التفكير في أفكارهم ومشاعرهم حتى يتمكنوا من إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم.

كيف تحتفل اليوم العالمي لفيلم بي كيندر

-احتفل بيوم B Kinder من خلال نشر اللطف لأحبائك وأولئك في مجتمعك. قم بإنشاء بطاقة تهنئة “Fly High Billie” وامنحها لشخص تحبه. او عانق الآخرين وامدحهم وتعاطف معهم.

-تطوع في مؤسسة خيرية محلية لقضية تهتم بها. اصطحب أصدقائك وعائلتك في نزهة أو لتناول الغداء بالخارج. قدم مقعدك لشخص ما في الحافلة أو القطار. استمع إلى مشاكلك وقدم النصيحة. هناك العديد من الطرق لتفعيل اللطف وممارستها كل يوم يمكن أن تجعلك تشعر أنت والآخرين بتحسن.

إذا كنت معلمًا أو كنت تعمل في حضانة أو أي نوع آخر من المؤسسات التي تعلم الأطفال وتعتني بهم ، فإن B Kinder Day هو فرصة رائعة لك للحصول على كل فصل أو درجة لتقديم مشروع أو تمرين ذي صلة يدور حوله.

كونك طيبا، يمكنك جعل جميع الأطفال يقومون بعمل طيب في الفترة التي تسبق اليوم ، وبعد ذلك يمكنهم إخبار بقية الفصل عن تصرفهم اللطيف في اليوم. بالطبع ، لست بحاجة إلى أن تكون طفلاً من أجل اتباع هذا النهج. يمكن أن تلتزم أنت ومن هم في أسرتك بالقيام بأعمال طيبة ثم مشاركتها مع أحدهم.

لا يمكنك فقط استخدام اليوم للقيام بأعمال لطيفة بنفسك ، ولكن يمكنك أيضًا أن تملأ قلبك باللطف من خلال قراءة قصص مختلفة من اللطف الرائع على مر السنين. كل ما عليك القيام به هو القليل من البحث عبر الإنترنت وستكون قادرًا على القراءة عن بعض الأعمال اللطيفة الرائعة. بالتأكيد سوف يدفئون قلبك! إليك بعض الأشياء المفضلة لدينا لمساعدتك على البدء.

في عام 2016 ، كانت كارين جونز قلقة من أن ابنها ، أولي ، لن يتلقى الكثير من بطاقات عيد الميلاد في عيد ميلاده الخامس عشر. كان أولي ، المصاب بالتوحد ، متحمسًا ، وتوقع الكثير من البطاقات من الأصدقاء والعائلة ، لكن والدته كانت تخشى أن يصاب بخيبة أمل. لذاوجهت نداءً على صفحة مجتمعية على Facebook ، وقد شعرت بالذهول لرؤية أن حوالي 20000 بطاقة ورسائل وهدايا جاءت من أشخاص من جميع أنحاء العالم .

عندما أُبلغت مارلي باك أنها مصابة بنوع نادر من سرطان الأنسجة الرخوة ، كان عليها أن تخضع لعلاج كيميائي مكثف وتغيب عن المدرسة كثيرًا. عندما عادت الفتاة البالغة من العمر تسع سنوات أخيرًا ، كانت قلقة من كونها الوحيدة ذات الرأس المحلوقة. كان ذلك حتى قررت صديقتها المقربة أن تحلق رأسها أيضًا حتى لا تكون وحدها. أدى هذا العمل اللطيف المذهل إلى قيام العديد من الأشخاص الآخرين في المدرسة بحلق رؤوسهم أيضًا حتى يتمكنوا جميعًا من الوقوف معًا. كان هذا الحدث يسمى Be Bold و Be Brave و Go Bald وأسفر عن جمع أكثر من 25000 دولار لمنظمة أبحاث سرطان الطفولة.

في عام 2013 ، توفي هارولد جيليكو بيرسيفال في دار لرعاية المسنين عن عمر يناهز 99 عامًا. لم يكن لديه أي أفراد من عائلته أو أطفال لحضور جنازته. تم وضع إخطار في الصحيفة المحلية للناس للحضور إلى الخدمة لتكريم المحارب القديم ، وحضر أكثر من 200 شخص لتقديم احترامهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى