22 يونيه اليوم العالمي لحلقات البصل تاريخ قديم وأفكار مميزة .. تعرف عليها !!

اليوم العالمي لحلقات البصل من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

اليوم العالمي للحاجات

إنها غنية ومقرمشة ولذيذة ، حلوة بشكل مدهش لنكهة ترتبط غالبًا بالتوابل ومصدر الدموع. لكن شيئًا ما حول عملية دهنها بطبقة لذيذة وقليها عميقًا في وعاء من الزيت يبرز النكهات اللذيذة المخبأة في الداخل. يأتون في أبراج وأزهار ، كبيرة الحجم وصغيرة الحجم ، وهم المفضلون في مطاعم البرجر في جميع أنحاء العالم. نحن نتحدث عن حلقات البصل ، ويحتفل يوم حلقات البصل بهذه الوجبة اللذيذة وتاريخها الطويل.

تاريخ اليوم العالمي لحلقات البصل

أصل حلقات البصل غامض إلى حد ما ، لكننا نعلم أنه في عام 1802 تم نشر وصفة في “فن الطبخ أصبح سهلًا ومكررًا”. تصف هذه الوصفة عملية غمس “حلقات بصل مغموسة في خليط لذيذ من الدقيق مع الكريمات والجبن ثم غليها في وعاء من شحم الخنزير. في أعقاب ذلك كان هناك اقتراح لتقديمه مع صلصة مصنوعة من خليط من الخردل والزبدة.

منذ ذلك الحين ، تم إجراء العديد من التحسينات على وصفة حلقات البصل ، مع نقاش كبير حول الطريقة الصحيحة وما الذي يبرز أفضل نكهة. هناك المئات من الوصفات التي تشتمل على خلطات مختلفة من الخليط لتغطيتها ، وصلصات مختلفة لغمسها ، وحتى نوع البصل الذي تستخدمه لتحضيرها.

كما لو أن ذلك لم يكن معقدًا بدرجة كافية ، فهناك مجموعة متنوعة من حلقات البصل المصنوعة من عجينة البصل المكونة على شكل دائرة بدلاً من شريحة فعلية من البصل. إذا كنت قد استمتعت من قبل بهذه الحلويات اللذيذة ، فإن Onion Rings Day يوفر لك عذرًا للذهاب إلى مصدرك المفضل واستهلاك حلقات البصل حتى تنفجر.

كما ناقشنا ، وجد المؤرخون أمثلة لوصفات تشبه حلقات البصل تعود إلى عام 1802. ومع ذلك ، هناك مطاعم تعمل اليوم تدعي أنها منشئ الفكرة.

تدعي شركة Kirby’s Pig Stand – سلسلة المطاعم التاريخية الشهيرة – أنها ضربت وقدمت أول حلقات بصل رسمية تعود إلى عشرينيات القرن الماضي. كان موقع المطعم في دالاس ، تكساس ، أول موقع في العالم يقدم خدمة قيادة السيارة حيث يمكن للناس جمع الطعام من سياراتهم المريحة.

كيفية الاحتفال بهذ اليوم

يوم حلقات البصل هو فرصتك للخروج والاستمتاع بوجبتك المفضلة المقلية. من السهل صنعها في المنزل ، وعلى الرغم من أن المقلاة العميقة رائعة ، إلا أنها ليست ضرورية في تحضيرها. حتى أن هناك حلقات بصل مخبوزة إذا قررت أن تسير بهذه الطريقة ، لكن لا شيء يضاهي النسخة الأصلية. ما عليك سوى تسخين مقلاة من الزيت حتى تبدأ قطرة صغيرة من الخليط في الأزيز عند وضعها ، ثم اغمر حلقات البصل المغطاة واحدة تلو الأخرى بعناية حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً.

هناك العديد من الأسباب للاحتفال بيوم حلقات البصل. تعتبر حلقات البصل من أشهر الوجبات الخفيفة وأصبحت غذاءً أساسياً في أجزاء كثيرة من العالم. إنها تشبه إلى حد ما البطاطس المقلية ، لكن مذاقها أكثر تميزًا ولذيذًا في بعض الحالات يمكنك غمسها وغمرها وتناولها جنبًا إلى جنب مع كل السندويشات والهامبرغر المفضلة لديك. يمكنك حتى وضعها على بوفيه في الحفلات.

بعض الناس حقا لا يحبون البصل. لن يقترب الكثير منهم ، حتى لو تم تغطيتهم بالخليط والمقلية ، لكن هذا جيد. ليس عليك أن تأكل حلقات البصل ، رغم ذلك ، للاحتفال بيوم حلقات البصل – يمكنك أن تتفرع. تذكر أن حلقات البصل كانت مصدر إلهام للعديد من الوجبات الخفيفة المقلية والأطباق الجانبية التي نتمتع بها اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى