21 يونيه اليوم العالمي للسيلفي .. اغتنم هذا اليوم واحصل على الصورة التي تتمنى !

اليوم العالمي للسيلفي من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

اليوم العالمي للحاجات

الأشخاص الذين يلتقطون صور سيلفي طوال اليوم. لديهم دائمًا صور الملف الشخصي المذهلة هذه وتبدو رائعة تمامًا. يبدو الأمر كما لو أنهم التقطوا آلاف الصور للحصول على الصورة المناسبة وهذا محبط للغاية.

نحن نعترف بذلك ، نشعر بالغيرة لأننا غير قادرين على التقاط مثل هذه الصورة الذاتية المثالية ، تظهر صورتنا دائمًا وكأنها التقطت من قبل حمامة تهبط على كاميرا مهملة. لا بأس رغم ذلك! في يوم السيلفي ، يمكنك أن تأخذ الوقت الكافي لالتقاط ألف صورة للحصول على الصورة الصحيحة ، ولا تشعر بالخجل.

تاريخ اليوم العالمي للسيلفي

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) رسميًا يوم سيلفي ومن المثير للاهتمام ، أنه كان هناك انخفاض في صور السيلفي بعد أن أضاف قاموس أوكسفورد الإنجليزي “سيلفي” إلى صفحاته. من الواضح أن جعل شيئًا رسميًا هو طريقة رائعة للتأكد من عدم رغبة أي شخص في القيام به بعد الآن.

لكن لا تدع هذا يقلقك ، فنحن على يقين من أن الصورة الذاتية موجودة بالتأكيد لتبقى ، خاصة وأن هناك سلسلة من الاختراعات لتسهيل القيام بها. من “عصا السيلفي” إلى الطائرة بدون طيار المثبتة على الكتابة والتي ستقوم بالرحلة والتقاط صورة لك عند الطلب ، تزداد تقنية الصور الشخصية تقدمًا كل يوم.

لماذا تعتبر صور السيلفي جيدة بالنسبة لك؟

حسنًا ، ربما ، ربما فقط يمكننا الحصول على إضاءة الساعة الذهبية التي تضيء بشرتنا إلى مستوى خالٍ من العيوب ، فهذا بالتأكيد شيء يستحق الاحتفال. ينظر العديد من البشر إلى صور السيلفي بصدمة ، “هل هذا حقًا ما أبدو عليه؟” وحقيقة الأمر هي أن صورة سيلفي ، تمامًا مثل العديد من الصور ، تسمح لنا برؤية أنفسنا و كيف ننظر بالفعل ، بشكل متماثل بالطبع.

عندما نلتقط صورًا ذاتية ، لدينا الخيار الآن لتغيير وجوهنا ، وإضافة عوامل تصفية ، وتعديل عيوبنا وما إلى ذلك ، ولكن هل توقفت يومًا للنظر حقًا في إيجابيات صور السيلفي؟ لا يقتصر الأمر على إبراز عيوبنا فحسب بل يبرز جمالنا أيضًا. انظر إلى لون عينيك ، هل أدركت أنها كانت زرقاء جدًا؟ هل سبق لك أن لاحظت حافة العنبر في المنتصف؟ ربما يمكنك إلقاء نظرة على أنفك وإلقاء نظرة على مدى جاذبية طرفه ومقلوبته ، أو الطريقة التي يتساقط بها شعرك ، فهذه كلها أشياء يجب الاحتفال بها حول مظهرنا وصورنا الشخصية. تُعد الصورة الذاتية طريقة رائعة لالتقاط اللحظات التي تسافر فيها بمفردك أيضًا. من الآمن (والأكثر حكمة) التقاط صورة ذاتية أحيانًا بدلاً من مطالبة شخص غريب بالتقاط الصورة لك.

كيف تحتفل بهذا اليوم

من الأفضل الاحتفال بيوم السيلفي من خلال التقاط أطنان وأطنان من صور السيلفي بحثًا عن الصورة المثالية. لذا اخرج بالكاميرا الخاصة بك والتقط صورة لنفسك في كل مرة تُتاح فيها الفرصة ، لن نحكم عليك! يمكنك حتى أن تشتري لنفسك عصا سيلفي لالتقاط صور لنفسك بها (وإعادتها بخجل في اليوم التالي وأنت تدرك كيف جعلتك شخصًا فظيعًا). لمرة واحدة لا تشعر بالحرج من التقاط صورة سيلفي لنشرها على ملفاتك الشخصية ، فلديك عذر واحد واضح وتمرير مطلق لهذا اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى