21 يونيه اليوم العالمي للخوخ والقشدة خليط رائع سيسعدك حتما الإحتفال به !

اليوم العالمي للخوخ والقشدة من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا اليوم العالمي للنسر الأمريكي .

اليوم العالمي للحاجات

عندما يتعلق الأمر بأطباق الفاكهة والقشدة ، فإن الكثيرين سوف يفكرون في الخوخ والقشدة على الفور – يعتبر المزيج العريق للفاكهة الحلوة والناعمة أحد أكثر الحلويات بالفواكه التي يتم تناولها على نطاق واسع.

مثل العديد من مجموعات الفواكه والقشدة الأخرى ، غالبًا ما يتم تناولها عندما يكون الطقس حارًا كعلاج مستقل خاص بها ، لكن بعض المطاعم تقدمه كحلوى لإكمال الوجبة الثقيلة بشكل مثالي.

نظرًا لأن كل طبق رائع يحتاج إلى يوم تقدير خاص به ، فلا نتفاجأ من أن هذا الطبق الكلاسيكي له يومه الخاص أيضًا!

تاريخ اليوم العالمي للخوخ والقشدة

تحظى هذه الحلوى البسيطة بشعبية خاصة في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكنها تؤكل في جميع أنحاء العالم – خاصة في أشهر الصيف.

عادة ما يتم تقديمه مع الكريمة المخفوقة إلى جانب الخوخ ، ولكن يمكن العثور عليه مع ملاعق كبيرة من الآيس كريم أو سلاثيريد في كريمة واحدة حسب المكان الذي تختاره لطلبه.

نظرًا لأنها نكهة شهيرة ومعروفة ، ستجد غالبًا حلويات وشرابًا بطعم الخوخ والقشدة. أعطى الطبق أيضًا اسمًا للعديد من الأغاني الشعبية على مر العصور.

كيفية الاحتفال بيوم Peaches ‘N’ Cream

كن مبدعًا في المطبخ اليوم واصنع بعض الخوخ والقشدة لنفسك أو للأصدقاء والعائلة .

يكون مذاقه أفضل إذا كنت تستخدم دراقًا طازجًا مقشرًا مع إزالة أحجاره. قطعيها إلى شرائح وقدميها مع الكريمة المخفوقة أو الآيس كريم إذا كنت تفضلين ذلك. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من التساهل وتقديمها مع الكريمة المتخثرة.

جربها على بسكويتات الوفل المحمصة حديثًا ، أو ربما يمكنك عصرها بين شرائح الدونات للحصول على حلوى سهلة الأكل.

يمكنك أيضًا تجربة صنع اللبن المخفوق بالخوخ والقشدة ، ببساطة عن طريق مزج الخوخ الطازج مع آيس كريم الفانيليا الجيد. يمكنك إضافة القليل من مسحوق الشعير للحصول على طعم مذاق إضافي ، أو ملعقة صغيرة أو اثنتين من مسحوق الشوكولاتة فقط لإضافة القليل من شيء مميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى