21 يونيه اليوم العالمي للتزلج علي الألواح الرياضية رياضة تستحق التجربة !!

العالمي للتزلج علي الألواح الرياضية من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي للنسر الأمريكي .

اليوم العالمي للحاجات

إذا لم تكن تمارس التزلج على الألواح من قبل ، انطلق إلى العالم وابدأ في التعرف على أمجاد هذه الرياضة المذهلة. بعد كل شيء ، إذا لم تتمكن من التغلب عليهم ، فإن Go Skateboarding Day هو فرصتك للانضمام إليهم.

تاريخ اليوم العالمي للتزلج علي الألواح الرياضية

التزلج على الألواح رياضة لها تاريخ طويل ، تبدأ ببعض من أبسط التصاميم والصناديق الخشبية والألواح ذات العجلات. في الأصل تم تشكيلها من Crate Scooters ، والتي كانت تشبه إلى حد كبير ما تبدو عليه ، عجلات متصلة بصندوق خشبي مع زوج من المقاود البدائية. بحلول وقت الخمسينيات من القرن الماضي ، كان قد اتخذ رابطًا لا يمحى مع ثقافة ركوب الأمواج ، لدرجة أنه في الواقع أطلق عليه اسم “ركوب الأمواج على الرصيف” وكان المتزلجون في ذلك الوقت يجسدون ثقافة راكبي الأمواج دون تردد.

حدثت الثورة الحقيقية للرياضة في الستينيات ، عندما بدأت رياضة التزلج على الألواح في اكتساب عدد أكبر وأكبر من المتابعين. بدأت المسابقة الأولى في عام 1965 ، وقال جون ستيفرسون عن هذه الحقبة:

المتزلجين اليوم هم من مؤسسي هذه الرياضة – فهم رواد – هم الأوائل. لا يوجد سجل في التزلج – يتم صنعه الآن – بواسطتك. يتم تشكيل هذه الرياضة ونعتقد أن القيام بالشيء الصحيح الآن سيؤدي إلى مستقبل مشرق لهذه الرياضة.

بالفعل ، هناك غيوم عاصفة تلوح في الأفق مع معارضي الرياضة يتحدثون عن الحظر والتقييد.

اكتسبت هذه الرياضة شعبية لا تصدق في السنوات التي تلت ذلك ، والآن اختار عدد أكبر من الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا لوح التزلج أكثر من لعب البيسبول. هذه رياضة تأتي في أوجها!

الفوائد الصحية للتزلج

هناك بعض الفوائد الصحية والاجتماعية المذهلة للتزلج على الألواح والتي قد لا تعرفها. لا يساعدك فقط على حرق السعرات الحرارية كجزء من روتين تمرين رائع ، بل يمكنه أيضًا بناء عضلات أساسية في ساقيك وجذعك. العبث بعيدًا في صالة الألعاب الرياضية كان بالأمس عندما اقتربت من لوح تزلج! يعتبر التزلج على الألواح أيضًا وسيلة رائعة للتخلص من التوتر ؛ يمكن للعديد من الأشخاص الذين يعانون من القلق استخدام التزلج على الألواح لمنحهم شعورًا بالحرية والإفراج عنهم. كما يمكن أن يبقي عقلك مشغولاً ويشجعك على الخروج في الهواء الطلق عندما لا تكون في أفضل حالات المزاج.

كيف تحتفل بهذا اليوم

هناك مائة مليون تصميم مختلف ، وإذا لم تكن قد ذهبت للتزلج مطلقًا ، فهذه هي أفضل فرصة لك للبدء! تحقق من متاجر الألعاب الرياضية المحلية وابحث عن لوحة مكتوب عليها “أنت” حقًا. سواء كنت تفضل لوحًا طويلًا أو لوحًا قياسيًا ، فستقضي وقتًا ممتعًا في تعلم كيفية تسريع يومك بهذه الرياضة الممتازة.

إذا كنت مبتدئًا تمامًا عندما يتعلق الأمر بالتزلج ، فلا تخف! يمكنك إنشاء مجموعة كاملة من مقاطع الفيديو التعليمية المفيدة عبر الإنترنت. استخدم يوم Go Skateboarding كطريقة لبدء هواية جديدة تمامًا تحبها تمامًا. يستغرق الأمر وقتًا وممارسة حتى تصل بسرعة إلى لوح التزلج ، ولكن لا تستسلم. إنها حقيقة معروفة أن المجالس لا تتعاون في البداية ، لذا ضع ذلك في اعتبارك! بمجرد العثور على التدفق الخاص بك ، سوف تتعطل قريبًا منه. بمجرد أن تتقن الأساسيات ، يمكنك البدء بالحيل الأكثر تعقيدًا!

بعض الحيل الرائعة لتجربة يوم Go Skateboarding

قبل أن تحاول إتقان أي حيل كبيرة ، عليك أن تتعلم بدقة التقنيات المستخدمة في التزلج على الألواح. يجب أن تكون قادرًا على تحقيق التوازن ، والدفع ، 10 وتنفيذ السقوط الإيجابي. بمجرد أن تتقن هذه الحركات البسيطة ، يمكنك الانتقال إلى الأشياء الممتعة! فيما يلي بعض من أسهل وأروع حيل التزلج التي يمكنك تجربتها إذا لم تجربها من قبل:

-خدعة ركلة فليب

إذا كنت مبتدئًا ، فهذه هي الحيلة المناسبة لك! يتضمن ذلك رفع عجلات لوحك حتى 180 درجة عن الأرض. أنت ببساطة ترفع مقدمة لوح التزلج وتنزلقها بسرعة وبدقة!

-خدعة الكعب

في هذه الحيلة ترفع مقدمة اللوح بقدمك الخلفية. استخدام قدمك الخلفية لرفع وجه لوح التزلج الخاص بك عن الأرض أثناء القفز ؛ عندما تكون في الهواء ، ضع إبهامك على مقدمة اللوح وحركه لأعلى.

-خدعة القراد

ربما تكون هذه هي الحيلة الأولى التي يجب أن تجربها كمبتدئ. سيأتي “التعامل مع القراد” بشكل طبيعي بمجرد أن تلعب مهارات التوازن وخفة الحركة لديك. هذه الحركة تتحرك بشكل أساسي من جانب إلى آخر مثل الرحلة على طول المسار على لوح التزلج الخاص بك.

تأكد من إطلاعك على بعض مقاطع الفيديو التعليمية لتحسين مهاراتك في التزلج على الألواح ومشاهدة بعض هذه الحيل غير التقليدية أثناء العمل! سواء كنت مبتدئًا أو جديدًا تمامًا ، سيكون هناك دائمًا شكل من أشكال خدعة التزلج لتجربتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى