تعرف علي فيلم نيمو الجديد وأصوات فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية

يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو مميز ومختلف في عالم أفلام الأنيميشن خاصة تلك الأفلام التي نالت جماهيرية كبيرة، مثل فيلم الفأر الطباخ و فيلم soul وفي هذا المقال سنتناول فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية.

ما زال البحث عن رابط تحميل فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية، من المواضيع التي يبحث عنها الكثير، ويوجد العديد من المواقع الموثوقة التي يمكنك تحميل فيلم نيمو 2 مدبلج مصري.

رابط تحميل فيلم نيمو الجديد بجودة عالية مشاهدة فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية HD،كامل الجزء الثاني الجديد، من خلال المواقع الموثوقة، مثل موقع إيجي بيست.

رسالة فيلم نيمو للمتابعين

فيلم نيمو يدور حول، الخوف المرضي من قبل الآباء علي أبنائهم، وتأثير ذلك الخوف عليهم بالسلب، فقد يشعر الطفل، أو الإبن وكأنه محبوس في سجن، وليس عليه سوي تلبية الأوامر، وعدم إبداء رأيه في شئ، وحتي ليس لديه حق الرفض، وهذه من الأساليب الخاطئة التي يتبعها الآباء تجاه أبنائهم، دون وعي منهم، عن خطورة هذا الأمر، والتي يمكنها أن تأذي الأبناء.

شخصيات فيلم البحث عن نيمو الأساسية

فيلم أنيميشن، تم إنتاجه من قبل شركة بسكار، عام 2003، وقد ألف الفيلم وأخرجه آندرو استانتون، وحصل علي جائزة الأوسكار لأفضل فيلم أنيميشن عام لنفس العام.

مارلين، ويمثل دور الأب، الذي يخاف علي ابنه، خوف مبالغ فيه، وذلك بعد موت الأم، وتركها له، وأصبح مسؤول عن تربيته بمفرده، وتعليمه، كيف يتعامل مع الحياة، وقد أدي صوته في الفيلم، البيرت بروكس، ودبلجه محمود اللوزي، باللهجة المصرية، وفؤاد شمص، باللهجة اللبنانية

نيمو الإبن، والذي عاش في الفيلم، ضحية لخوف ابوه الزائد، والذي هرب منه، وقرر أن يواجه الحياة بمفرده، ويتعلم، ولكن وقع ضحية لأحد الغواصين، وضاع من أبوه، وقد أدي صوت نيمو في الفيلم، الكسندر جولد، ودبلج صوت نيمو صوت نيموناجي عصام أحد أصوات فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية بصوت ناجي عصام، أما عن اللهجة اللبنانية، كانت بصوت هادي بيضون.

دروي السمكة التي تعاني من الزهايمر، أو فقدان الذاكرة، وهي السمكة التي قررت أن تساعد مرهف ، الأب، في رحلة البحث عن نيمو، ولكن فقدانها للذاكرة تبعه العديد من المشاكل.

وقد أدي صوت دروي،الين دي جينيرس، و فيلم نيمو 2 مدبلج مصري الممثلة الشهيرة عبلة كامل، والتي أدت العديد من الأدوار السينيمائية، وكذلك التليفزيون بجدارة ،و وقام ب دبلجة فيلم نيمو باللبناني، أسمهان بيطار.

آنك، وهو الأخطبوط الموجود في الفيلم، الذي كان لديه القدرة علي تغيير لونه، والتخفي أيضا.ودبلجه أحمد خليل.

أما عن تشارلي وجيني، فهما والد ووالدة دوري، صديقة نيمو، ودبلجهم علي الترتيب، وائل شاهين، ولاشينه لاشين. وجاء فيلم نيمو مدبلج بهلجتين، اللهجة اللبنانية، و فيلم نيمو 2 مدبلج مصري، مختصر أحداث الفيلم تدور حول نيمو، والمتجسد في دور سمكة، الذي هرب من والده، وتاه في المحيط، حتي عثر عليه أحد الغواصين، وأخذه معه إألي استراليا، وبدأت رحلة البحث عن نيمو من قبل والده بمساعدة دوري صديقة نيمو، السمكة الزرقاء، التي فقدت الذاكره، وفي آخر الفيلم، تم العثور علي نيمو، بعد العديد من المغامرات في أعماق البحار، من أشهر مواقع عرض فيلم نيمو مدبلج مصري EgyBest، والذي يعرض فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية HD، بجودة عالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى