20 يونيه اليوم العالمي لميلك شيك الفانيليا تجربة رائعة ستكررها دوماً !

اليوم العالمي لميلك شيك الفانيليا من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي لمترعي الدم .

في يوم حار ومليء بالعرق ، من المستحيل تمامًا أن تخطئ في تناول اللبن المخفوق الدسم حتى يبرد ويسخن.

أحد أكثر المشروبات متعة في العالم ، واليوم ، يحظى ميلك شيك الفانيليا الحلو والبسيط بالاهتمام الكامل.

سواء كان الناس يحبون اللبن المخفوق قشديًا أو ناعمًا ، مع كريمة مخفوقة أو ممزوجًا مع كومة من الحلوى ، مع الفاكهة أو تمامًا مثل جين شيك عادي ، فإن هذا اليوم يقدم العذر المثالي لتناول رشفة أو اثنتين من مشروب الألبان اللذيذ هذا!

حان الوقت للاحتفال بيوم ميلك شيك الفانيليا .

تاريخ اليوم العالمي لميلك شيك الفانيليا

كانت الفانيليا نكهة مفضلة للحلويات لمئات السنين. وقد كانت واحدة من النكهات القياسية التي يفضلها العديد من مصنعي الآيس كريم ومنتجات الألبان ، لذا فلا عجب أن شخصًا ما فكر في وضعها في اللبن المخفوق للحصول على نكهة كلاسيكية.

الميلك شيك بحد ذاته له تاريخ كبير – على عكس ما يتوقعه معظم الناس ، بدأ اللبن المخفوق كمشروب كحولي قائم على الويسكي ، على عكس شراب البيض. في الواقع ، تم وصفه بأنه “منشط مجدد” ، مفيد للصحة ، في عام 1885.

وبحلول أوائل القرن العشرين ، أصبح اللبن المخفوق يعني مشروبًا مصنوعًا من الشوكولاتة أو شراب الفاكهة ، وسرعان ما طُلب من الآيس كريم إضافة ما يكفي من الآيس كريم إلى المزيج.

في الثلاثينيات من القرن الماضي ، أصبح اللبن المخفوق مشروبًا شائعًا للغاية في ما يسمى “محلات الشعير” ، والتي كان يستخدمها طلاب تلك الحقبة كثيرًا كنقطة التقاء للتسكع مع أصدقائهم.

سيتحول اللبن المخفوق بشكل طبيعي إلى النوع الخفيف والرغوي الذي يعرفه الجميع اليوم ، وذلك بفضل اختراع الخلاط. سمح جهاز المطبخ الصغير هذا بمخفوق الحليب بشكل سلس حيث لم يكن من الممكن في السابق سوى هزها يدويًا.

في الخمسينيات من القرن الماضي ، أصبحت مؤسسات اللبن المخفوق الدعامة الأساسية للثقافة الأمريكية.

يوم ميلك شيك الفانيليا هو اليوم المثالي للاحتفال بهذا المشروب الكلاسيكي المميز والرائع الذي يقع في مكان ما بين مشروب وحلوى!

كيف تحتفل بهذا اليوم

يوم ميلك شيك الفانيليا هو يوم ممتع لتناول اللبن مع الأصدقاء والاستمتاع به. جرب هذه الأفكار للاحتفال بيوم ميلك شيك الفانيليا:

-اصنع ميلك شيك الفانيليا

للحصول على علاج لذيذ في الطقس الحار ، احصل على الخلاط وجرب يدك في تحضير ميلك شيك الفانيليا احتفالًا باليوم. اختر إضافة الآيس كريم للحصول على قوام فائق الثراء ، أو استخدم مسحوق الفانيليا المخفوق مع الحليب للحفاظ على نعومة الأشياء.

-لمزيد من المتعة ، قم بالاستماع إلى بموسيقى الجاز مع طبقة من الكريمة المخفوقة الخفيفة ، واذهب إلى العشاء على طراز الخمسينيات من القرن الماضي من خلال وضع حبة كرز حمراء واحدة على القمة.

-اطلب ميلك شيك الفانيليا في المطعم

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خلاط ، أو الذين لا يشعرون ببساطة بالحاجة إلى صنع ميلك شيك الفانيليا الخاص بهم ، هناك دائمًا خيار الاستيلاء على واحد في مطعم للاستمتاع بالجلوس أو أخذها بعيدًا. من المعروف أن بعض المطاعم ، مثل مواقع معينة في Chick-Fil-A ، تحتفل باليوم من خلال تقديم صفقة اشترِ واحد واحصل على الآخر مجانًا على بعض أنواع اللبن المخفوق تكريما ليوم الفانيليا ميلك شيك.

تشمل سلاسل المطاعم الأخرى التي تقدم ميلك شيك الفانيليا اللذيذ في جميع أنحاء العالم ما يلي:

ستيك اند شيك. يتم تقديم ميلك شيك الفانيليا المغمس يدويًا في أكثر من 600 مطعم في الولايات المتحدة وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال والمملكة العربية السعودية وقطر. في معظم مواقع الولايات المتحدة ، يمكن شراء أي نكهة ميلك شيك بنصف السعر في معظم أيام الأسبوع بين ساعات معينة بعد الظهر أو في منتصف الليل.

شيك شاك. مع أكثر من 250 موقعًا في جميع أنحاء العالم ، يبدو Shake Shack وكأنه المكان المناسب للذهاب للحصول على ميلك شيك الفانيليا اللذيذ. نما هذا المطعم السريع غير الرسمي بسرعة في العقدين الماضيين ، مع مواقع في البحرين والصين والمكسيك والكويت وتركيا وسنغافورة والمملكة المتحدة وغيرها الكثير.

-جرب ميلك شيك نباتي بالفانيليا

سواء كان ذلك لشخص يعاني من حساسية تجاه اللاكتوز وحساسية تجاه منتجات الألبان ، أو لمجرد أنه اختيار نمط حياة أكثر صحة ، فليس من الضروري صنع الفانيليا ميلك شيك من مكونات الألبان. حتى الأشخاص غير المعجبين بمنتجات حليب البقر يمكنهم الاستمتاع بيوم ميلك شيك الفانيليا! بالإضافة إلى ذلك ، يقل الشعور بالذنب لأنه يحتوي على نسبة أقل من السكر وجزء من نظام غذائي صحي.

يمكن أن يكون ميلك شيك الفانيليا النباتي هذا جاهزًا في أقل من خمس دقائق. ما عليك سوى وضع هذه المكونات في الخلاط: آيس كريم الفانيليا النباتي (مصنوع من حليب جوز الهند أو حليب الكاجو) ، وقليلًا من السكر أو التحلية ، وحليب اللوز (أو حليب نباتي مفضل آخر) ، وبعض الثلج. لجعله أكثر مذاقًا ، أضف جزءًا من حبة الفانيليا إلى المزيج. قم بتشغيل الخلاط واستمتع – على ميلك شيك الفانيليا أو أي يوم!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى