20 يونيه اليوم العالمي للنسر الامريكي.. تعرف على رمز حرية أمريكا!

اليوم العالمي للنسر الامريكي من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

الليلة الماضية ، مرة أخرى ، كان لدي حلم
عن نسر باللون الأزرق ،
ومثل كل الأحلام الأخرى ،
طار فوق رأسي مباشرة.
في كل حلم كان لدي ،
لقد هبطت في مكان ما بالقرب منك ،
وفي كل مرة كنت متحمسة للغاية
من اجل الجمال الذي لفت نظري

“ستايسي سميث – ماجستيك دريمز”

النسر الأصلع ، المعروف أيضًا بالعامية باسم النسر الأمريكي ، لطالما وقف كرمز للحرية والحرية في بلد تشكل في سعيه. تم اختيار هذا المخلوق لقوة وجمال شكله وطول عمره في البرية.

يحتفل American Eagle Day بهذا الطائر المهيب ومكانته في تاريخ بلاده ، وكيف أصبح رمزًا لما كان يُعتبر ذات يوم أعظم أمة على وجه الأرض.

تاريخ اليوم العالمي للنسر الامريكي

كان لاستخدام النسر الأمريكي كطائر لتمثيل البلاد تاريخ مضطرب. تم إنشاء العديد من الأختام للولايات المتحدة في عام 1776 ، ولكن لم يوافق الكونجرس على أي منها. في النهاية ، تم منح مهمة تصميم الختم إلى تشارلز طومسون ، سكرتير الكونغرس آنذاك ، الذي أخذ أفضل عناصر التصميمات المقدمة وقام بتحسينها بإضافة هذا الطائر المهيب إلى الختم.

في حين أن بنيامين فرانكلين لم يتم تسجيله في الواقع على أنه ضغط من أجل أن تصبح تركيا الطائر الوطني ، فمن المعروف أنه وصف النسر الأصلع بأنه “طائر ذو أخلاق سيئة”.

تم تضمين الطائر على الختم ، وسرعان ما أصبح أحد الرموز الأكثر شهرة في الثقافة الأمريكية. لسوء الحظ ، تعرض هذا الطائر المهيب أيضًا للتهديد بالانقراض ، ويذكرنا يوم النسر الأمريكي بالدور الذي لعبه في الكبرياء الوطني ، والسعي وراء الحرية وأنه يجب الحفاظ عليه شرفًا لبلدنا.

كيفية الاحتفال بهذا اليوم

أفضل طريقة للاحتفال بيوم النسر الأمريكي هي اختيار قطعة من الملابس عليها هذا الحيوان الرائع وإظهار كبرياءك الوطني. ثم انطلق إلى هناك وقم بزيادة الوعي حول حالته المهددة بالانقراض وتطوع للمساعدة في الحفاظ على مكانه في الطبيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى