20 يونيه اليوم العالمي للانتاجية .. تعلم كيف تزود انتاجيتك !!

اليوم العالمي للانتاجية من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي  لرجل القمامة .

اليوم العالمي للحاجات

يمكن أن يمثل الحفاظ على الإنتاجية تحديًا خطيرًا ، خاصةً عندما تكون مسؤولاً عن الإشراف على كفاءة شركة بأكملها. و يتطلب ذلك التركيز على الحفاظ على كفاءة الأشياء ، والتخلص من النفايات وإيجاد طرق لتبسيط العمليات. و من الصعب القيام بذلك بدون مساعدة المنتجات والخدمات التي تساعد في إبقائك على المسار الصحيح والتحرك بسلاسة ، يشجعك يوم الإنتاجية العالمي على تذكر أولئك الذين جعلوا ذلك ممكنًا.

تاريخ اليوم العالمي للانتاجية

يعد من أحد الأيام الاحتفالية الأقل شهرة ، فهو لا يركز على الاحتفال. إنها بدلاً من ذلك مناسبة لموردي أدوات الإنتاجية والتدريب والتقدم للاحتفال بمساهماتهم وتقديم شيء ما لمستخدميهم. على سبيل المثال ، تستخدم بعض الشركات الاستشارية الحدث لتقديم جلسات مجانية عبر الإنترنت للعملاء المحتملين لتوضيح الفرق الذي يمكن أن يحدثه التركيز على الإنتاجية.

تستخدم الشركات الأخرى ، الأقل صلة بالموضوع ، اليوم العالمي للإنتاجية لجذب الانتباه إلى منتجاتها وخدماتها في سياق تحقيق أقصى استفادة من العمل. و تستخدم القهوة وغيرها من مصنعي المشروبات المحتوية على الكافيين اليوم كفرصة للترويج للفوائد المفترضة لاستخدام منتجاتهم للبقاء في حالة تأهب وإنتاجية في العمل. قد تختار الشركات التي تبيع منتجات مثل الشوكولاتة التي يمكن استخدامها لمكافأة الإنتاجية أيضًا استخدام المناسبة كفرصة للترويج لذلك.

إنها فرصة رائعة لمعرفة كيف يمكن أن يتألق نشاطك التجاري ، والخطوات التي يمكنك اتخاذها لزيادة الإنتاجية حقًا في العام المقبل. تأكد من شكر تلك الشركات التي تساعد في إنتاجيتك ، وتعرف على هؤلاء الموظفين الذين يصنعون كل الفرق عندما تنهار الأمور.

كيف نحتفل بهذا اليوم

يبدأ كل شيء بتذكر أولئك الذين جعلوا إنتاجيتك ممكنة ، ولكن هذه مجرد البداية. بمجرد شكر الأشخاص والشركات الذين يساعدونك في الحفاظ على المسار الصحيح والمساعدة في تبسيط أعمالك اليومية ، فقد حان الوقت للعودة إلى الحفاظ على الإنتاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى