20 يونيه اليوم العالمي لعشاق تركيا .. انتظر قليلاً تركيا هنا طائر وليس دولة !!

اليوم العالمي لعشاق تركيا من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

هل شعرت يومًا أن عيد الشكر بعيد جدًا ، وقد مضى وقت طويل جدًا منذ أن تذوقت آخر مرة تذوق فيها لحم الديك الرومي اللذيذ المحضر بشكل صحيح؟ نحن نعلم بالضبط ما تشعر به.

قد يكون عيد الشكر ، في الواقع ، هو عطلة الطعام المفضلة لدينا خارج العام ، ولكن الأمر كله يتعلق بالديك الرومي في النهاية ، ولماذا يجب أن يُنزل هذا اللحم اللذيذ إلى عيد الشكر فقط؟ يشجعك يوم عشاق تركيا على كسر القالب والحصول على ديك رومي وقتما تشاء.

تاريخ اليوم العالمي لعشاق تركيا

لطالما كانت تركيا جزءًا من مأكولات العطلات منذ فترة ليست طويلة بعد وصول الطعام الأمريكي لأول مرة في بليموث روك. فتركيا هي طائر أمريكي جوهري ، موطنه الغابات من المكسيك إلى جنوب شرق كندا.

ومع ذلك ، فإن اسم الديوك الرومية لم يأت من الأمريكتين ، ولكن بدلاً من ذلك ، كان يُعتقد أن الطيور هي نوع كبير من طيور غينيا التي كان الأوروبيون على دراية بها من التجار الأتراك ، وأطلقوا عليها اسم طائر تركيا.

سرعان ما انفجر الديك الرومي إلى نوع من الشعبية العالمية ذات الأهمية لدرجة أن الديك الرومي دخل بالفعل في شعارات النبالة الإنجليزية ، حيث ظهر لأول مرة على شعار النبالة لـ William Strickland كـ “الديك التركي في فخره الصحيح”.

هناك أيضًا سلالة أوروبية مميزة من تركيا تُعرف الآن باسم نورفولك تركيا أو تركيا البرونزية ، مما يجعل هذا الحيوان الأمريكي يومًا ما طائرًا عالميًا حقًا.

لا شيء يضاهي رائحة لحم الديك الرومي الساخن الذي يتم تحميصه في الفرن ، ولكن هذه واحدة فقط من الطرق التي يتم تحضيرها بها. لقد تم خبزه وتحميصه وتدخينه ، وفي الآونة الأخيرة أصبح من الشائع قلي الديك الرومي ، مما يخلق شكلاً فريدًا من التحضير لذيذًا بشكل رائع.

كيف تحتفل بهذا اليوم

يمكنك إعداده في البيت، قم بتقطيع الثدي إلى شرائح لاستخدامه في تثبيت الشطائر ، ثم قم بإزالة اللحم الداكن من العظام واستخدمه في صنع الحساء. بالحديث عن الحساء ، خذ مجموعة من الخضار (البصل والجزر والثوم والكرفس) وقم بإسقاطها في قدر كبير مع الهيكل العظمي وبقايا الجلد واتركها تغلي لمدة 4 ساعات ، ملح وفلفل حسب الرغبة. الآن لديك مرق ديك رومي لذيذ يمكن استخدامه لصنع الحساء الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى