20 يونيه اليوم العالمي لعالم الجنون الريفي يوم مجنون يستحق التجربة !!

اليوم العالمي لعالم الجنون الريفي من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي لمترعي الدم .

BoxKart Bash Day هو احتفال عالمي لعالم الجنون في إنشاء وتصميم المركبات غير الآلية للعمل أسفل التلال ، والتنقل في الدورات التدريبية وإرسال الحشود المنغمسة في الطربوش.

احتفال مجنون ومليء بالمرح للسباقات الريفية في أفضل حالاتها ، تتنافس الفرق في اندفاعة إلى الخط ، كل ذلك لمساعدة الأعمال الخيرية والفخر الشخصي.

يُعد BoxKart Bash Day ، الذي يُحتفل به الآن في جميع أنحاء العالم ، عذرًا مثاليًا للالتقاء مع الأصدقاء المبدعين ، وصقل مهاراتهم اليدوية والميكانيكية وإنشاء وحش مركبات قادر على ترك المنافسين في أعقابه.

بالنسبة لمعظم الناس ، إنه أمر ممتع بعض الشيء ، ولكن لا تخطئ ، يريد المتنافسون الرئيسيون الفوز بأي ثمن. بالنسبة لأولئك الذين تساءلوا دائمًا عما إذا كان لديهم ما يلزم للتفاوض على الخدع بسرعة عالية دون أن تتاح لهم فرصة ممارسة مهنة في الفورمولا 1 ، فقد تكون هذه فرصة مثالية لضبط نبضات السباق ودعم سبب وجيه للإقلاع.

تاريخ اليوم العالمي لعالم الجنون الريفي

لقد تطور BoxKart Bash Day من سباقات Soap Box المبكرة في الولايات المتحدة. فاز بوب تورنر ، البالغ من العمر 11 عامًا ، بأول دربي Soap Box ، الذي أقيم في دايتون عام 1934 ، من مدينة مونسي بولاية إنديانا.

من الواضح أن تورنر ، الذي يمتلك موهبة في التصميم والقيادة ، قام ببناء عربته باستخدام الخشب من حانة محلية ، وقد شارك بشدة في الرياضة لعقود بعد فوزه الأول. سرعان ما أصبح سباق BoxKart مسعى شائعًا ويحتفل به الآن في العديد من البلدان ، بما في ذلك المملكة المتحدة.

في عام 2000 ، أطلقت الشركة المصنعة للعلامة التجارية العالمية لمشروبات الطاقة حملة إعلانية تعتمد على سباقات BoxKart تليها سلسلة من الأحداث التي تحدت المفكرين المبتكرين وسائقي السرعة للتنافس ضد الفرق المنافسة أمام جماهير ضخمة. منذ ذلك الحين ، أصبحت هذه الهواية أكثر شيوعًا ، واضطرت المجتمعات في جميع أنحاء العالم إلى تجربتها.

في المملكة المتحدة ، يستضيف حدث سنوي واحد في Burghfield حشودًا من الآلاف ، الذين يشاهدون في رهبة عربات تتدفق على طول مسار المنحدرات وتتبع ذلك حتماً المذبحة.

كيف تحتفل بيوم BoxKart Bash

أفضل طريقة للاحتفال بـ BoxKart Bash Day هي بلا شك استعراض مهاراتك في التصميم ، وتوجيه رأسك النفطي الداخلي وتشكيل فريق جاهز ومتشوق للتنافس ضد المتسابقين المنافسين. بالنسبة لأولئك الذين لا يتوهمون المخاطرة بالحياة والأطراف لقضاء يوم ممتع.

BoxKart Bash Day هي فرصة للتخلي عن نفسك ، والجنون واحتضان متعة وسخافة السباقات المليئة بالدراما والتوتر ، فلماذا لا تشارك في المرة القادمة التي يكون فيها سباق غريب في منطقتك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى