20 يونيه اليوم العالمي لايس كريم الصودا .. تعرف على أفضل نكهات الايس كريم

اليوم العالمي لايس كريم الصودا من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي لمترعي الدم .

اليوم العالمي للحاجات

يتم الاحتفال بيوم الآيس كريم الصودا سنويًا في 20 يونيو. فهذا اليوم محبوب ويحتفل به الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم ، حيث يستمتعون بهذا المشروب الشعبي. نظرًا لأن هذا المشروب أصبح مرطباتًا شائعة بشكل متزايد للجميع.

لذلك ، يجب أن تستثمر بعض الوقت في ابتلاع هذه العجائب الرغوية في قشة مخططة. يتكون المشروب من مكيالين فقط من الآيس كريم في أي مشروب غازي. تعتبر صودا الآيس كريم مثالية لتبريدك في يوم صيفي حار في شهر يونيو وتوفر لك جرعة منعشة تجعلك تتوق للمزيد.

لقد تركت الآيس كريم الصودا بالتأكيد انطباعًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم. يُعرف أيضًا باسم عوامة الآيس كريم في أماكن مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأفريقيا وكندا وشرق آسيا. هناك العديد من الأسماء الأخرى التي ظهرت في جميع أنحاء العالم، يمكنك حتى تناول مشروب غازي منعش من الآيس كريم عند قضاء إجازتك في المكسيك. وما هو أفضل مكان للاستمتاع بهذا المشروب الرائع، يمكنك حتى تناول مشروب غازي منعش من الآيس كريم عند قضاء إجازتك في المكسيك. وما هو أفضل مكان للاستمتاع بهذا المشروب الرائع؟

تاريخ اليوم العالمي لايس كريم الصودا

يوم الآيس كريم الصودا هو يوم مخصص لإحياء ذكرى مشروب الآيس كريم الصودا الشهير ، وهو مشروب لذيذ ودسم ورغوة. والمثير للدهشة أن هذا المشروب كان اكتشافًا عرضيًا تمامًا. ومع ذلك ، نظرًا لمزيجها الفريد ، فقد نما الكثير من الناس من مختلف أنحاء العالم ليحبوه. ومن ثم ، فإن هذا اليوم مخصص لتذكر إنشاء صودا الآيس كريم الرائعة.

سواء اخترت صنع الآيس كريم الخاص بك مع قطعة من الآيس كريم المفضل لديك في مشروبك الغازي المفضل أو الدخول إلى بار الآيس كريم التقليدي ، فبمجرد تذوق صودا الآيس كريم الشهيرة ، من المؤكد أنك ستسقط رأسًا على عقب وتريد المزيد. يعد Coco-Cola وآيس كريم الفانيليا من أكثر الخيارات شيوعًا عندما يتعلق الأمر بمثلجات الصودا والآيس كريم ، وهو شيء يتعلق فقط بالنفع ويثير براعم التذوق.

يمكن تتبع جذور Ice Cream Soda Day مباشرة إلى الوقت الذي اكتشف فيه بائع الصودا الآيس كريم الصودا الشهير. و تم إنشاؤها من قبل الأسطوري روبرت جرين في عام 1874 أثناء احتفال فيلادلفيا بالذكرى المئوية لمخيم فيلادلفيا.

تذكر المصادر أن السيد جرين العبقري قام بخلط آيس كريم الفانيليا مع الصودا التي كان يبيعها ، بعد أن كان خاليًا من الثلج للأسف. لم يكن يعرف سوى القليل ، لكنه ابتكر نوعًا خاصًا من المشروب الذي سيصبح في نهاية المطاف وشائعًا للغاية في جميع أنحاء العالم.

خلال هذا الوقت ، يقول المؤرخون إنه كان فخورًا للغاية باختراعه ومبادرته. كان عملاؤه سعداء بخلقه غير المتعمد ، والذي يقودنا إلى هنا والآن. يمكننا بالتأكيد أن نشكره على استخدام مبادرته في صنع الآيس كريم الصودا الذي أصبحنا نحبه كثيرًا.

كان جرين ينعم بإنجازاته لما تبقى من وجوده وبخفة دم (قد يقول البعض بأنانية!) كتب على شاهد قبره “منشئ الآيس كريم الصودا”. ومن الذي يستطيع لومه! هذا بالتأكيد شيء تريد أن تتذكره.

لماذا يجب أن تحتفل بيوم الآيس كريم والصودا

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتفل بيوم الآيس كريم بالصودا. و من أفضل الأشياء أن صودا الآيس كريم هي علاج منعش في نهاية المطاف يمكن أن تملأك بالبهجة والمرطبات. يمنحك هذا اليوم فرصة ليس فقط للاستمتاع بالمشروب التاريخي ولكنه يسمح لك أيضًا بالانضمام إلى الاحتفالات لشكر المبدع بشكل صحيح لمنحنا هذا الإبداع الرائع. إنه بالتأكيد يوم للتعرف على ما يمكن أن يحققه الإبداع والمبادرة.

وكيف يمكنك أن تفعل ذلك؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الانضمام والاستمتاع بيوم الآيس كريم والصودا. سواء كان متجر الآيس كريم المفضل لديك ، أو الجلوس في الفناء الخلفي الخاص بك مع العائلة ، أو في مطعم أو الانضمام إلى جميع عشاق الآيس كريم الصودا الآخرين في هذا اليوم الرائع ، فمن المؤكد أنك ستستمتع ، وستجد نكهات جديدة ومثيرة وستقع في الحب مع مشروب تقليدي وتاريخي مفضل للكثيرين حول العالم. تشمل بعض الطرق الرائعة التي يمكنك الانضمام إليها في الاحتفالات ما يلي:

-كن مبدعًا و اصنع نكهات الآيس كريم المفضلة لديك ومشروباتك المفضلة. لماذا لا ترى من يستطيع أن يأتي بأجمل الأفكار وأكثرها جنونًا في عائلتك؟ يمكنك حتى تحويلها إلى منافسة صغيرة ، حيث يفوز الفائز بجائزة أفضل آيس كريم صودا. يمكنك حتى الذهاب إلى النهاية وإضافة الكريمة المخفوقة والرشات وصلصة الشوكولاتة والكرز في الأعلى.

-هناك العديد من وصفات الآيس كريم بالصودا التي يمكنك تجربتها. ماذا عن Boozy Biscoff Beer Float مع الآيس كريم اللذيذ بنكهة زبدة القهوة والبيرة المثلجة؟ عوامة الآيس كريم الزنجبيل ، من قال أن خبز الزنجبيل كان فقط لعيد الميلاد؟ Rum and Coke Float ، من المؤكد أنك تتمنى أن تقدم الحانة المفضلة لديك هذا الإصدار من صودا الآيس كريم بمجرد تجربتها.

-انطلق في رحلة بحثًا عن الآيس كريم الصودا ، تعال وستجده في كل مكان في هذا اليوم! في الواقع ، تقريبًا في مطعم أو محل مشروبات يجب أن يكون قادرًا على إنشاء واحد لك بسهولة. من المرجح أن تكتشف الآيس كريم الصودا طوال يومك ، فلن تكون قادرًا على مقاومة الإغراء.

-الاحتفال على وسائل التواصل الاجتماعي فكرة رائعة أخرى ، سواء كنت تلتقط صورة لك ولأصدقائك مستمتعين بصودا الآيس كريم في الشمس ، أو تشارك الإبداع الرائع الذي ابتكرته أنت وعائلتك أو انضموا إلى عشاق الآيس كريم الصودا الآخرين ، وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة للمشاركة في يوم رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى