20 يونيه اليوم العالمي الوطني لكعك Kouign Amann كعكة ستجعلك تدمنها !!

   اليوم العالمي الوطني لكعك Kouign Amann من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

كل عام ويوم 20 يونيو هو يوم Kouign Amann الوطني. ولكن ما هو بالضبط Kouign Amann ؟

kouign amann هو نوع من الكعك ، مصنوع من الكثير والكثير من الزبدة. في الواقع ، تتطلب الوصفة الكثير من الزبدة لدرجة أن العجين ينتفخ من خلال طهيه.

اعتمادًا على المكان الذي تشتريه منه ، قد تجد أن kouign amann الخاص بك عبارة عن حلوى فائقة الرقة ، بحجم لدغة أو رغيف كامل من الزبداني اللذيذ.

قد لا تكون الحلوى اللذيذة معروفة جيدًا خارج منطقة مسقط رأسها في فرنسا ، ويهدف هذا اليوم إلى نشر كلمة حول ما يفتقده بقية العالم .

تاريخ اليوم العالمي الوطني لكعك Kouign Amann

أصبح Kouign Amann Day يومًا رسميًا في عام 2015 ، قدمه مخبز San Franciso b.patisserie.

هذه الكعكة الدائرية المقرمشة تنحدر من منطقة بريتاني في فرنسا. تم صنعه في الأصل من عجينة الخبز ، وتم إنشاؤه بمزيج من طبقات الزبدة المطوية. ستكون هذه التقنية مألوفة لدى خبازي المعجنات ، حيث أن طريقة صنع كوين أمان تشبه إلى حد كبير طريقة صنع عجين الفطير.

تُخبز الكعكة الناتجة ببطء ، بحيث يمكن للزبدة أن تنفخ العجين بنجاح وتكوين كعكة ذات طبقات من المعجنات. السكر المستخدم يتكرمل ، مما يترك طبقة زجاجية حلوة مقرمشة.

يأتي اسم kouign amann من الكلمات البريتونية للزبدة والكيك – “أمان” و “kouign” على التوالي. لذا فأنت تعلم أنك في مكان لتناول وجبة زبدانية هنا!

كيف تحتفل بهذا اليوم

-لماذا لا تجرب يدك ببساطة في تحضير طبق كوجن امان اللذيذ والمتسامح بنفسك؟ واحرص على مشاركة إبداعاتك على وسائل التواصل الاجتماعي ليستمتع بها العالم!

-يمكنك صنع كعكة كبيرة بحجم الكيك لتقطيعها إلى شرائح وتناولها مع الشاي أو القهوة – أو ، إذا كنت تتوقع ضيوفًا ، يتم تقديم هذه المعجنات أيضًا في إصدارات صغيرة من الكعك الفردي.

-أو إذا لم تكن خبيرًا في المطبخ ، يمكنك الذهاب إلى مخبزك المحلي ومعرفة ما إذا كان لديهم أي عرض. على الرغم من أنها علاج غامض إلى حد ما ، إلا أنه ليس من غير المألوف رؤيتها في محلات المعجنات التقليدية ، وخاصة متاجر المعجنات الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى