منح المجلس الثقافي الدراسية الآن بين يديك .. بادر بالحجز في أفضل جامعات بريطانيا !!

0

منح المجلس الثقافي الدراسية أصبحت الأكثر بحثا لدى الكثيرين ، و يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل مسابقات تصوير2021 التأليف المسرحي. لذا هذا المقال سنتناول الحديث عن أهم هذه المنح.

ذلك لمن يهتم بالفرص الحقيقيه ، أود أن أقول لك أنك أخيرا في المكان الصحيح .قدم لك موقع أخر مترو كل ما هو جديد في عالم المنح الدراسية ويبرز لك الفرصة الحقيقية في تحقيق حلمك حيث يوفر لك الكثير من فرص الدراسه في الخارج يمكنك معرفة الكثير عن تلك الفرص عن طريق الضغط على الرابط التالي

قدم المجلس الثقافي البريطاني منح GREAT وهي عبارة عن برنامج مكون من 13 منحة من جامعات المملكة المتحدة عبر مجموعة متنوعة من الموضوعات للطلاب من مصر. تبلغ قيمة كل منحة دراسية ما لا يقل عن 10000 جنيه إسترليني تدفع لتغطية الرسوم الدراسية لدورات الدراسات العليا لمدة عام واحد. عن برنامج المنح الدراسية:

يتم تقديم المنح الدراسية بشكل مشترك من قبل حملة GREAT Britain التابعة لحكومة المملكة المتحدة والمجلس الثقافي البريطاني مع مؤسسات التعليم العالي المشاركة في المملكة المتحدة. تتوفر منح للدراسات العليا للعام الدراسي 2021-22 في المؤسسات التالية:

جامعة Anglia Ruskin.

جامعة Royal Agricultural.

جامعة Ulster.

جامعة Dundee.

جامعة East Anglia.

جامعة Edinburgh.

جامعة Essex.

جامعة Exeter.

جامعة Glasgow.

جامعة Kent.

جامعة Manchester.

جامعة Warwick.

نتيجة بحث الصور عن صور دراسه في الخارج\

معايير التقديم على منح المجلس الثقافي الدراسية

لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة دراسية، يجب عليك:

أن تكون مواطنًا مصريًا.

أن تكون حاصلًا على درجة جامعية ستمكنك من الالتحاق ببرنامج الدراسات العليا في إحدى جامعات المملكة المتحدة المذكورة أعلاه.

أن تكون متحمسًا وقادرًا أكاديميًا على متابعة دورة الدراسات العليا في المملكة المتحدة.

أن تكون نشطًا في المجال مع خبرة في العمل أو اهتمامًا مثبتًا في المجال الذي ترغب في دراسته.

تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية للجامعة التي تقوم بالتقديم إليها.

الشروط:

يتوقع من الطلاب حضور المحاضرات والدروس والمشاركة في الأنشطة غير الأكاديمية. أنت مطالب بالعمل كسفير للتعليم العالي في المملكة المتحدة من خلال مشاركة خبراتك وتعزيز قيمة الدراسة في إحدى جامعات المملكة المتحدة. قد يُطلب منك أيضًا حضور فعاليات للتواصل مع باحثين آخرين لمناقشة الخبرات حتى تتمكن الحملة الخاصة بالبرنامج من الحصول على تصورات عن الدراسة في المملكة المتحدة.

المنافع: تبلغ قيمة كل منحة دراسية ما لا يقل عن 10000 جنيه إسترليني تدفع لتغطية الرسوم الدراسية لدورات الدراسات العليا لمدة عام واحد. تصفح على موقع اخر مترو

شروط المتقدم :

الجنسية: مصر

بلد الإقامة: مصر

الجنس: كلا الجنسين

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف طلاب الدراسات العليا

التمويل :تمويل جزئي

تغطي الفرصة الرسوم الدراسية

مكان الفرصة :المملكة المتحدة

الوثائق المطلوبة: طلب التقديم الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة :جميع التخصصات

المستوى التعليمي: ‏بكالوريوس ‏

اللغات المطلوبة: الإنجليزية

للتعرف على طريقة التقديم اضغط على الرابط التالي javascript:void(0);

ولمعرفة كل جديد في عالم المنح الدراسيه يرجي تصفح موقع أخر مترو وأقتناص الفرص لزيارة الموقع يرجى الضغط على الرابط الأتي https://lastmetro.com/wp-admin/post.php?post=2795&action=edit

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.