سميرة عبد العزيز تتصدر ترند جوجل بسبب محمد رمضان مرة أخرى

سميرة عبد العزيز تتصدر ترند جوجل والسبب محمد رمضان: منذ فترة كانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد رفضت أداء دور أم محمد رمضان في أحد المسلسلات، وقالت نصاً “أنا أبقى أم ده؟!”، ما أثار حفيظة جمهور محمد رمضان وقتها، وهدأ الأمر نسبياً.

لكن الفنانة الكبيرة عادت إلى تصدر الترند مرة أخرى حين قالت بأن رمضان قام بمعايرتها قائلاً لها : «يا شحاته أنا أجري 20 مليون جنيه»- النجمة سميرة عبد العزيز، تتصدر مؤشرات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد إعلانها عن سب وقذف الفنان محمد رمضان لها.

وصرحت الفنانة سميرة عبد العزيز لوسائل إعلامية مختلفة: «وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاته، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أحصل على أجر 20 مليون جنيه، وأنتي أجرك 20 ألف جنيه، وذلك بسبب رفضي المشاركة في إحدى أعماله التليفزيونية».

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، أنها أصيبت بحالة من الدهشة بعد تلك الرسائل، مشيرة إلى أن رفضها عرضًا فنيًا أمر عادي، ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه».

وكانت الأحداث المتلاحقة قد حدثت على خلفية قيام الفنانة الكبيرة بالكشفت في عام 2020 عن رفضها تجسيد شخصية أم الفنان محمد رمضان في أحد الأعمال.وأوضحت في حوارها ببرنامج «رأي عام» المذاع عبر فضائية «تن» تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، أنه يطلق عليها أم العظماء، وجسدت شخصية الأم لـ5 أئمة، وأم أم كلثوم، وأم عبد الوهاب.وتابعت منفعلة: «بعد كل ده أقوم ألعب دور أم بلطجي ماسك سكينة.. أنا ضد المسلسلات دي اللي فيها سكاكين ورجالة عريانة».

وأضافت حينها سميرة عبد العزيز: «الفن رسالة للمجتمع يجب أن يستفاد منه شئ، لكن المشاهد هيستفيد إيه من المسلسلات التي تحتوي على ضرب بالسكاكين والألفاظ البذيئة»، وبالطبع كانت تقصد ما يقدمه محمد رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى