كورسات انجليزي اونلاين مجانا.. اشترك الآن!

0

أولى النتائج على محرك البحث جوجل Google، هي تعلم اللغة الإنجليزية. يعود هذا بالطبع لأهمية تعلمها لاستخدامها في سوق العمل واقتناص فرص عمل جديدة ومناسبة. أيضًا الحصول على منح دراسية مختلفة في العديد من الدول الأوروبية. لهذا نقدم لك مجموعة “كورسات انجليزي اونلاين مجانا” تساعدك على تطوير مستواك الحالي وتنمية حصيلتك اللغوية، وبدون الخروج من المنزل. يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل مسابقات تصوير2021 و  التأليف المسرحي .

كورسات انجليزي اونلاين مجانا – لمفردات تستخدمها في مناقشات بيئة العمل

تقدم منصة Alison دورة تدريبية مجانية حول قواعد اللغة الانجليزية والمفردات الخاصة التي لها علاقة بمناقشة العمل. لتحسين مهارات المتعلمين في اللغة الإنجليزية للأعمال مع العبارات والمفردات التي يتم تدريسها في دورة اللغة الإنجليزية المجانية

كورسات انجليزي اونلاين مجانا
كورسات انجليزي اونلاين مجانا

منافع الدورة التدريبية

تقوم هذه الدورة بتعليم القواعد والمفردات المستخدمة أثناء مناقشة العمل. كما أن في هذه الدورة سيتعلم كيفية مناقشة مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالعمل بالإضافة إلى الأفعال المهمة، والترابطات، والأفعال المركبة، وربط الكلمات ، والتعبيرات المستخدمة عند القيام بذلك.

المعرفة التي تكتسبها من دورة قواعد اللغة الانجليزية

بعد الانتهاء من هذه الدورة، سيتمكن المتعلم من معرفة الفروق بين “‘even though” و “‘even if” و “though” و “although”.بالإضافة إلى أنه سيكون قادراً على معرفة الاستخدام الصحيح للأفعال المركبة في مواقف معينة. معرفة مواضع استخدام الفعل المصدري “infinitive” و ال “gerunds” بعد عدة تعبيرات . كما أنه يكون قادراً على معرفة معنى الصفات المستخدمة لوصف العمل. تحليل المصطلحات الأكثر ملاءمة للعمل في مواقف معينة.

يمكنك أن تسرع بالتسجيل في الدورة من هنا

كورسات انجليزي اونلاين مجانا لتعلم القواعد الصعبة

مقدمة عن الدورة

كورسات انجليزي اونلاين مجانا
كورسات انجليزي اونلاين مجانا

يقدم موقع آخر مترو كورس “قواعد اللغة الإنجليزية الصعبة” التابع لمنصة Coursera للتعليم الإلكتروني. تحتوي اللغة الانجليزية على العديد من القواعد النحوية الغامضة مما يجعل تعلمها أمراً صعباً. ستساعد هذه الدورة جميع المتعلمين على فهم هذه القواعد بسهولة والتمكن منها من خلال عدة تدريبات. وهكذا تتغلب على أزمة تعلمها والحصول على منح دراسية أو بدء وظيفتك الأولى. تبلغ المدة الإجمالية للدورة حوالي 21 ساعة دراسية.

المنهج المتبع في دورة تعلم قواعد اللغة الانجليزية

الأسبوع الأول و يتناول مقدمة عامة عن الدورة. بالإضافة إلى الأسماء في اللغة الإنجليزية وأدوات التعريف وطريقة التعبير عن الكميات. سوف يكون الدارس قادراً على تحديد متى يتوجب عليه وضع أداة “a” أو “the” قبل الاسم .ومتى يجب ألا يضع أي شيء.

أما في الأسبوع الثاني: طريقة استخدام صيغة الفعل مع “ing” والمصادر بشكل صحيح. ثم سيتعرفوا أيضا على طريقة تقديم الطلبات والاستئذان في اللغة الإنجليزية.

الأسبوع الثالث: سيتعرف على بعض أشكال الكلمات التي يمكن أن تسبب لك سوء الفهم أو الخلط عند استخدامها وستفهم الفرق بين بعض أزواج الكلمات التي تبدو دائمًا صعبة الاستخدام.

أما في الأسبوع الرابع والأخير سيتعلم المزيد في هذا الأسبوع عن الأفعال المركبة والمتلازمات اللفظية. في نهاية الأسبوع سيكون هناك درس مراجعة لجميع القواعد التي تعلمها الدارسين خلال الدورة.

تكلفة الدورة التدريبية والشهادة الخاصة بها

هذه الدورة جزءًا من برنامج المنصة التخصصي الذي يتضمن تعليم قواعد اللغة الإنجليزية للمستوى المتوسط حيث يتكون هذا البرنامج من أربع دورات تدريبية مجانية مختلفة و تقدم منصة كورسيرا فرصة للتسجيل بالدورة بشكل مجاني لمدة 7 أيام والحصول على شهادة بإكمال الدورة.

أو للبرنامج كله في حالة إكماله، ويمكن للدارس مشاركة هذه الشهادة في السيرة الذاتية أو الحساب الشخصي للمتعلم على موقع لينكدان.يستطيع المتعلم التسجيل للحصول على المساعدة المالية إذا كان غير قادر على دفع رسوم الدورة المطلوبة وبالتالي سيحصل على جميع المميزات التي يحصل عليها الدارس الذي يسدد الرسوم الخاصة بالدورة بالكامل.

يمكنك التسجيل في الدورة بكل سهولة من هنا

كورسات انجليزي اونلاين مجانا بشهادة معتمدة من شركة جوجل

نبذة عن دورة تعليم اللغة الإنجليزية

سيحصل المتعلم في هذه الدورة على خطوات البحث عن عمل وطريقة تقديم طلب التوظيف وإجراء مقابلة العمل في الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم إجراء مقارنة ومعرفة اختلافات العملية نفسها في بلد الدارس. و تكون المدة الإجمالية للدورة حوالي 40 ساعة دراسية.

التكلفة وشهادة الدورة

تقدم  المنصة فرصة للتسجيل بالدورة بشكل مجاني لمدة 7 أيام متواصلة، كما يمكن للدراس بعد تسديد الرسوم المطلوبة وإكمال الدورة وأداء الاختبارات المطلوبة الحصول على شهادة معتمدة يمكنه إضافتها في سيرته الذاتية أو حسابه الشخصي على موقع لينكدان.ويستطيع الدارس التسجيل للحصول على المساعدة المالية في حالة عدم قدرته على دفع الرسوم المطلوبة وسيحصل على جميع المنافع التي يحصل عليها الدراس الذي سدد تكلفة الدورة.

يمكنك التسجيل في الكورسات المجانية وهذا الكورس من هنا

كورسات انجليزي اونلاين مجانا – تساعدك في بيئة العمل

نبذة عن دورة اللغة الأنجليزية في بيئة العمل

تقوم منصة future learn بتقديم دورة تدريبية مجانية بعنوان اللغة الإنجليزية في بيئة العمل، الدورة مقدمة للطلاب على مستوى العالم حيث تساعد هذه الدورة كل الباحثين فرص العمل أو المهنيين من الشباب في تطوير اللغة الإنجليزية لديهم و التي قد يحتاجونها لإيجاد وظيفة ودخول سوق العمل بشكل أسرع و أيسر. تستهدف هذه الدورة المتعلمين ذوي المستوى المتوسط الذين لا تُعد اللغة الإنجليزية لغتهم الأم.

محتويات وتفاصيل دورة اللغة الإنجليزية في بيئة العمل

أولاً البحث عن العمل، ويتناول مواضيع وأسئلة عدة مثل: ماذا تريد من الوظيفة؟ تحدث عن ماذا تفضل أو لا تفضل؟ تحدث عن عملك؟ بالإضافة إلى إعلانات الوظائف التقديم للوظائف. ثانياً المقابلة الشخصية في العمل وتتناول مواضيع مثل التحضير للمقابلة و لغة المقابلة بالإضافة إلى التحدث عن المهارات والخبرات و أساليب المقابلة . ثالثاً البحث عن العمل ويتناول عدة مواضيع اخرى مثل التحدث عن عرض العمل والتحدث عن التسلسل الإداري التحدث عن قواعد وأنظمة العمل ، ورابعاً وأخيرا العمل الجماعي ويتناول مواضيع مثل : مقابلة زملاء جدد و تحقيق الفهم . بالإضافة إلى التعرف على أنشطة فريق العمل و تقديم اقتراحات. والاتفاق بالرأي أو الاختلاف.

يمكنك التسجيل في الدورة من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.