كورسات مجانية أونلاين بشهادات معتمدة | تعلم مبادىء الفرنسية مجانا

0

كورسات مجانية أونلاين بشهادات معتمدة توفر للدارسين فرص متنوعة لتعلم اللغات وغيرها من التخصصات الأخرى، ولكن اليوم أصبحت لغات العالم ذات أهمية كبيرة لجميع المتعلمين، و يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل  جائزة الشارقة للإبداع العربي و جائزة راشد بن حمد الشرقي 2021 .

كورسات مجانية أونلاين بشهادات معتمدة

اللغة الفرنسية

تعتبر اللغة الفرنسية أصبح اليوم التحدث بلغة واحدة فقط ليس كافيا، حيث أن معرفة لغات متنوعة يخلق العديد من الفرص في مجالات العمل سواء كان في نفس البلد أم في السفر والعمل بالخارج، وتعتبر دراسة اللغة الفرنسية شيء جيد للحصول على وظيفة في المؤسسات الفرنسية متعددة الجنسيات، ويكون ذلك في مختلف القطاعات، مثل الصناعات والطيران وصناعة السيارات.

مسابقة إبداع مراكز الشباب

وتحتل فرنسا المركز الخامس في التجارة على مستوى العالم، وبذلك تستقطب معظم أصحاب المشاريع، ويتحدث اللغة الفرنسية 300 مليون شخص عالميا، فهي تعد اللغة الأجنبية الأكثر تعلما بعد اللغة الإنجليزية، وأيضا اللغة الخامسة في التداول والاستخدام على مستوى العالم، بالإضافة إلى كونها اللغة الوحيدة التي تأتي جنبا إلى جنب مع اللغة الإنجليزية في التعليم، حيث يصل عدد متعلميها في العالم بأسره إلى 132 مليون شخص.

اللغة الفرنسية هي لغة الطهاة والفن وعالم الأزياء والمسرح، بالإضافة إلى أنها اللغة الوحيدة التي نادى بها فلاسفة عصر التنوير، وتعلم اللغة الفرنسية يمنح الإنسان معرفة أصول الكتاب الفرنسيين مثل مارسيل بروست وفيكتور هوجو، والشعراء أيضا مثل جاك بريفير وشارل بودلير، والمغنيين الفرنسيين أمثال شارل أزنافور وإديث بياف وغيرهم، والتعرف إلى الفنون.

تعتبر فرنسا من أكثر الدول التي تستقبل سائحين في العالم، وعندما يكون السائح على دراية باللغة الفرنسية وتعبيراتها سيمكنه ذلك من الاستمتاع بالزيارة ومعرفة الثقافة وطريقة عيش الفرنسيين، وأيضا هناك دول غير فرنسا موجودة في أفريقيا تتحدث اللغة الفرنسية، ودول أخرى في العالم مثل موناكو، سويسرا، جزر سيشل، وكندا.

إن اللغة الفرنسية واحدة من اللغات الرسمية المتداولة في الإتحاد وأمريكا واليونسكو والصليب الأحمر ومنظمة حلف شمال الأطلسي، بالإضافة إلى مجموعة من الهيئات الدولية القانونية، فضلا عن ذلك فهي تأتي في المرتبة الثالثة من حيث اللغات الأكثر استخداما على الإنترنت، وذلك بعد اللغة الألمانية واللغة الإنجليزية، فهي تسبق اللغة الأسبانية.

تعلم اللغة الفرنسية يساعد الدارس على تعلم لغات متنوعة غيرها، حيث أن اللغة الإنجليزية تأخذ 50 في المائة من مفردات اللغة الفرنسية الحالية، ومن اللغات التي تساعد في تعلمها الإيطالية، الرومانية، اللاتينية، البرتغالية، والأسبانية.

كورس اللغة الفرنسية

تقدم منصة آخر مترو كورس اللغة الفرنسية المجاني، ومدة مفتوحة وعدد ساعات 20 ساعة للمبتدئين.تعد اللغة الفرنسية لواء مهمة حيث وصل عدد المتحدثين باللغة الفرنسية في جميع انحاء العالم الى 300 مليون وهي تحتل المكان التاسعة بين اللغات الأكثر نطقا في العالم.

وتقدم المنصة مساق اللغة الفرنسية من معهد الفرنسي في الأردن والذي يعتمد على تعليم اللغة كلغة أجنبية (Français Langue Étrangère)، وتجعل المتعلم يتمكن تعريف أنفسهم وتقديم الآخرين ومعرفة البلدان والمدن والساعة ووصف الشخصية.يقدم كورس اللغة الفرنسية المجاني من إدراك مبادئ اللغة الفرنسية، والأرقام ومعرفة الأبجدية، واستخدام الفعل ومعرفه تصريفاته، وأيضا معرفة قواعد التأنيث والتذكير، ويتطرق أيضا إلى الجنسيات والأماكن وحروف الجر والمهن، بالإضافة إلى ذلك يتعلم الشخص طريقه تركيب الجملة البسيطة ومعرفة طريقة نفيها، وأيضا طرق التعبير عن الأحاسيس المتنوعة وأدوات التعريف والتنكير وتعريف النفس والقدرة على وصف المظهر الخارجي.

للتقديم للكورس اضغط هنا

https://www.edraak.org/course/course-v1:Edraak+French101+2019SP/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.