كورسات مجانية أونلاين بشهادات معتمدة .. تعرف على أفضل كورسات اللغة الإنجليزية

0 71

يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل مسابقات تصوير2021 و التأليف المسرحي وفى هذا المقال سنتناول معلومات كورسات مجانية أونلاين بشهادات معتمدة .  

هناك العديد من الكورسات المجانية اونلاين بشهادات معتمدة، والتي توفرها الكثير من المواقع، والتي يصل عدد مستخدميها الى الملايين من المستخدمين، وهناك أيضا مجالات مختلفة من الكورسات على هذه المواقع، والتي لا تحدد فئة عمرية معينة ولكنها متاحة لجميع الأعمار، ولا ترتبط بوقت معين أيضا، فيستطيع الشخص التقديم عليها في أي وقت يناسبه.

كورسات مجانية أونلاين بشهادات معتمدة

أصبحت اللغة اللإنجليزية الآن ذات أهمية كبيرة في المجال التعليمي والمهني، حيث أن هناك العديد من الوظائف تطلب معرفة اللغة الإنجليزية، ولذلك يرغب البعض في دراستها، وتقدم منصة آخر مترو التعليمية كورس اللغة الإنجليزية، ومدته أربع أسابيع ويتطلب مستوى متوسط، وبشكل مجاني ولا يكلف، وليست هناك أية متطلبات مجهدة.

مسابقات التصوير الفوتوغرافي 2021

يتوفر على منصة آخر مترو كورس مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية ومدته مفتوحة، ولكنه يتطلب مستوى متوسط وهو مساق مجاني.واللغة الإنجليزية لها أهميتها بين اللغات، ولذلك يبحث عدد كبير من الناس عن كورسات مجانية أونلاين بشهادات معتمدة في اللغة، وهذا الكورس المتوفر من المنصة هام لمن يفكر في دراسة اللغة، ومعرفة أهم كلماتها وتعبيراتها اللغوية، وقواعد وأساسيات الكتابة، وأيضا يساعد على ترتيب وتنظيم الأفكار باللغة الإنجليزية، ولا يتطلب سوى معرفة أساسيات اللغة الإنجليزية فقط، ويمكن التقديم له في أي وقت وفي أي مكان، ولا يلتزم بمواعيد محددة حتى لا يجبر المتعلم على الدراسة.

يتناول الكورس قواعد وأساسيات الكتابة المهمة في اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أنه يقدم شرحا تفصيليا العناصر المقالات وأنواعها وطريقة ترتيب وتنظيم الأفكار.

والمطلوب من المتعلم أن يكون على علم به قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية الصرف والنحو، فضلا عن جزء من المفاهيم الأساسية في الكتابة حتى يستطيع استخدامها بطريقة صحيحة.وتعتبر مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية من أكثر المهارات المطلوبة في حياتنا، حيث أن اللغة الإنجليزية من أهم اللغات في العالم وتستخدم في العمل والدراسة في جميع أنواع الدراسات مثل الطب والهندسة.

وفي هذا الكورس سوف يتعلم الفرد كلمات مهمة في اللغة الإنجليزية، والتي يمكن أن تفيده في هذا المجال، بالإضافة إلى أنه سوف يتعلم مهارات الكتابة في الإنجليزية واللغة العربية وأيضا سوف يعرف أكثر الصعوبات في الكتابة وطرق التغلب عليها.

ويبدأ الكورس بالأساسيات مثل قواعد الكتابة الخاصة باللغة الإنجليزية والكلمات المهمة في اللغة، ومن ثم يبدأ في دراية أمور تقنية مثل إنشاء عرض تقديمي على برنامج بوربوينت بطريقة جاذبة للجمهور حتى يشجعهم على استماع المزيد.

بعد ذلك سوف يتطرق الكورس إلى التفكير الناقد وتقديم خطاب وأيضا النقاش المنطقي البناء، وهذا كله سوف يساعد في عملية الكتابة، سواء كانت كتابة نص أو مقال. وبعد ذلك سوف ينطلق إلى مهارات الكتابة الخاصة بالايميلات وكيفية عمل ملاحظات على الاجتماعات، وأيضا عمل ملخص لقصة أو كتاب، كما أنه يقدم الأدوات التي تستخدم في عملية التحرير على مختلف برامج الكمبيوتر.

وسوف يتناول الكورس أيضا ما يلي:

القواعد الخاصة بالكتابة في اللغة الانجليزية.

معرفة الفرق بين مهارات الكتابة في اللغة الإنجليزية ومهارات الكتابة في اللغة العربية.

معرفة صعوبات الكتابة في اللغة الإنجليزية وطرق التغلب عليها.

استخدام أسس البحث العلمي.

أهم الكلمات في اللغة الإنجليزية.

معرفة مهارات كتابة الايميلات.

معرفة طريقة كتابة مقالة فعالة.

طريقة عمل ملاحظات الاجتماعات وكتابة ملخص لها.

مخطّط المنهج الدراسي للكورس:

الوحدة الأولى: مقدمة عامة عن طريقة الكتابة باللغة الإنجليزية، والوحدة الثانية: كتابة المقال، والوحدة الثالثة: القضية المطروحة، والوحدة الرابعة: طرق تحسين الكتابة.

للتقديم للكورس اضغط هنا

https://www.edraak.org/course/course-v1:Edraak+EW101+T3_2018/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.