ترند بوجبا وكريستيانو رونالدو .. كلاهما أزاح من أمامه زجاجة في مؤتمر صحفي رسمي

تصدر النجمان بوجبا وكريستيانو ونالدو منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تكرر معهما الموقف ذاته على منصة المؤتمر الصحفي، بأن أزاح كلاهما زجاجة من على الطاولة التي يجلس عليها، مع اختلاف الموقفين.

قام رونالدو قبل أيام بإزاحة زجاجة كوكا كولا في مؤتمر صحفي، بينما بوجبا زجاجة كحول لإحدى الشركات من أمامه أثناء أحد المؤتمرات الصحفية التي أقيمت عقب مواجهة ألمانيا، مساء الأمس، في الجولة الاولى من دور المجموعات من كأس الأمم الاوروبية ” يورو 2020 “، التي انتهت بفوز الديوك 1-0.

وكان يتواجد أمام بوجبا زجاجة من الخمر بالإضافة الى زجاج من الماء، وزجاجتين من مشروب غازي، قبل أن يقوم بوجبا بأخذ زجاجة الكحول ويضعها على الأرض.

ويأتي هذا التصرف من بول بوجبا كونه مسلم ويتبع التعليمات الإسلامية، علماً أن كريستيانو رونالدو قام بنفس التصرف ولكنه قام بوضع زجاتين من المشروب الغازي جانباً.

بوجبا يزيح زجاجة خمر من أمامه في مؤتمر صحفي

خلال حديثه في مؤتمر صحفي قبل أول مباراة له في كأس أوروبا لكرة القدم، استبدل كريستيانو رونالدو بغضب زجاجات كوكا كولا الموضوعة أمامه بزجاجة من الماء في حركة التقطتها كاميرات المصورين.
واعتبرت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية في 15 حزيران/يونيو 2021 أن هذه اللفتة كان يمكن أن تكون تافهة لولا أنها كلفت العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة خسارة أربعة مليارات يورو في سوق الأسهم.
وبينما كان رونالدو يتحدث قبل مباراة البرتغال أمام المجر في دور المجموعات في كأس الأمم الأوروبية، رصد زجاجتين من مشروب الصودا الشهير أمامه فقام باستبدالهما على الفور بزجاجات مياه قائلاً “ماء… لا كوكا كولا!”.
وتحدث رونالدو بالفعل عن نفوره من المشروبات السكرية ففي سن السادسة والثلاثين يعامل لاعب كرة القدم جسده باهتمام كبير ويحافظ على حالة بدنية ممتازة بالنسبة لسنه. ابنه الأكبر كريستيانو رونالدو جونيور لا يحب كذلك شرب الصودا، وقال المهاجم البرتغالي “أنا أقسو عليه أحياناً لأنه يشرب كوكاكولا وفانتا”.
وكان لحركة رونالدو تلك تأثير سلبي كبير على العلامة التجارية. وبحسب صحيفة “لوفيغارو” فإن شركة كوكا كولا تراجعت من 242 مليار دولار إلى 238 مليار دولار بانخفاض حاد بنسبة 1.6٪ للشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى