11 يونيه اليوم العالمي للذرة .. تعرف على أغرب طرق طهي الذرة الشهية

اليوم العالمي للذرة من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا   و اليوم العالمي للنظافة الشهرية .

“اجتاحت رياح خفيفة الذرة ، وضحكت الطبيعة كلها في ضوء الشمس”

“آن برونتي”

في ذروة الصيف ، تحت سماء ردة الذرة الزرقاء المليئة بالغيوم القطنية ، تملأ رائحة اللحم المشوي الهواء. يضحك الأطفال ويلعبون في الخور ، ويقوم الكبار بإعداد طاولات النزهة بملابس مائدة مربعة وأكواب منفردة حمراء وأطباق ورقية.

في منتصف الطاولة يوجد وعاء عملاق مغطى بطبقة من رقائق الألمنيوم ، مع بخار يتدفق بلطف من حول الحواف ، غني برائحة الذرة الرائعة.

يحتفل Corn on the Cob Day بمثل هذه الأحداث ، سواء كانت في الهواء الطلق أو في الداخل. إنه يذكرنا بتجمع العائلة حول واحدة من أحلى أنواع الطهي الصحية المتوفرة طوال فصل الصيف.

تاريخ يوم الذرة

يعود تاريخ Corn On The Cob Day إلى وقت حتى قبل أن يأتي المستوطنون الأوروبيون لأول مرة إلى الأمريكتين. حيث أن الذرة هي نبات عالمي جديد ، موطنه الأصلي الأراضي الأمريكية ، و كان يتمتع به الأمريكيون الأصليون الذين كانوا هناك قبل أن “يكتشف” الغربيون الأرض.

منذ ذلك الحين ، ظهرت الذرة في العديد من الأطباق في جميع أنحاء العالم ، وقد تم استخدام المنتجات الثانوية لهذا النبات في ملايين المنتجات المختلفة. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، يوجد شراب الذرة عالي الفركتوز في كل حلوى تقريبًا ، وبالتأكيد في كل المشروبات الغازية التي يمكن العثور عليها تقريبًا. و تشمل منتجات الذرة الأخرى التي يتم استخدامها بشكل جماعي الزيت والحبوب والوجبات الخفيفة والخبز وحتى الوقود.

على أي حال ، يمكن تحضير كل نوع من أنواع الذرة تقريبًا في شكل ذرة على قطعة خبز من خلال طرق تحضير مختلفة ، وكل منها يجلب مزيجًا خاصًا من الأذواق والنكهات. لا يوجد حد للوجبات اللذيذة والنكهات الرائعة عند إضافة القليل من الذرة على قطعة خبز إلى المائدة.

Corn On The Cob Day هي فرصة لتجربة نكهات مختلفة ، والاستيلاء على الزبدة ، والاستمتاع بهذه الذرة اللذيذة

كيف نحتفل بهذا اليوم

الاحتفال بيوم الذرة أمر بسيط وممتع للغاية جرب هذه الأفكار للاحتفال أو إنشاء أفكار جديدة:

-جرب طرقًا مختلفة لطهي الذرة

ابدأ بطهي بعض الذرة على قطعة خبز بالطريقة التقليدية – الغليان. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق في الماء ثم استمتع بتناولها مع كومة سخية من الزبدة والملح .

-اكتشف خيارات التوابل

يعرف أي شخص أن الذرة على قطعة خبز تحتاج إلى زبدة ويمكن أن تكون لذيذة فقط بمفردها. لكن لا تتوقف عند هذا الحد لأن الخيارات الأخرى تستحق المحاولة أيضًا! ابدأ بإضافة الزبدة كقاعدة ، ثم رش الذرة على قطعة خبز مع اختيارك من التوابل. يمكن أن يعمل الملح البسيط بشكل جيد ، أو يصبح أكثر إبداعًا مع ملح التوابل أو الفلفل أو أي مجموعة متنوعة من التوابل التي تناسب ذوقك وشهيتك.

-جرب هذه الأصناف:

ذرة كاجون على قطعة خبز قم بمزج مسحوق الثوم ومسحوق البصل والفلفل الأحمر والبابريكا والأوريغانو ثم يُرش قليلاً.

ذرة على قطعة خبز بالملح الحمضي. يُضاف ملح البحر ، والفلفل الحلو المدخن الساخن ، والفلفل الأسود ، والملح المدخن ، وبشر البرتقال المبشور جيدًا.

ذرة ايطالية على قطعة خبز. اذهب إلى الإيطالية عن طريق رش الذرة بالزبدة على قطعة خبز مع جبنة البارميزان ، ومسحوق الثوم والتوابل الإيطالية (الريحان ، والأوريغانو ، وإكليل الجبل ، والزعتر ، والمردقوش).

تعرف على المزيد حول الذرة

في حين أنه في مطابخ معظم الناس في وقت أو آخر ، لا يعرف الكثير من الناس بعض هذه الحقائق الممتعة عن الذرة. على الرغم من أن لون الذرة الأكثر شيوعًا هو الأصفر ، إلا أنه يمكن أيضًا زراعته باللون الأرجواني والأخضر والأزرق الرمادي والأحمر والأبيض وحتى الأسود. فيما يلي بعض الحقائق الممتعة عن الذرة:

كلمة “الذرة” أو “الذرة” أصول اللغة الأمريكية الأصلية / الإسبانية وهذا ما يسمى هذه الحبوب في العديد من اللغات.

تحتوي معظم أكواز الذرة على 800 حبة في المتوسط ​​، مرتبة في 16 صفًا حول الكوز.

يتم إنتاج الذرة في جميع القارات المأهولة على هذا الكوكب (لكنها لا تنمو في القارة القطبية الجنوبية).

الولايات المتحدة هي أكبر منتج منفرد للذرة على هذا الكوكب ، حيث توفر ما لا يقل عن 40٪ من محصول الذرة في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى