11 يونيه اليوم العالمي لكعكة الشوكولاتة الألمانية التي أتضح أنها ليست ألمانية !!

اليوم العالمي لكعكة الشوكولاتة الألمانية من الأيام الرائعة التي لا يعلم عنها الكثير من الناس، وكعادة موقع اخر مترو إلقاء الضوء على الثقافات المختلفة، مثل اليوم العالمي للبيتزا و اليوم العالمي للنظافة الشهرية سنتحدث اليوم عن هذا اليوم الرائع.

“دعونا نواجه الأمر ، كعكة الشوكولاتة اللذيذة بالكريمة تفعل الكثير لكثير من الناس ؛ إنه يفعل بالنسبة لي”

“أودري هيبورن”

ألا يحب الجميع الشوكولاتة؟ ماذا عن كعكة الشوكولاتة ؟

بالتأكيد ، هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أنه لا يوجد شيء في العالم لم يتم تحسينه عندما يتم وضعه في شكل كعكة، إذا كان الأمر كذلك ، فهذه هي الفرصة المثالية للحصول عليها بشكل صحيح من خلال الغوص في كعكة غنية بالشيكولاتة تذوب في فمك.

يعد يوم كعكة الشوكولاتة الألمانية هو العذر المثالي لتعلم تقدير والاستمتاع بهذه الحلوى الرائعة واللذيذة دون ذنب اكتساب الوزن.

تاريخ يوم كعكة الشوكولاتة الألمانية

على عكس ما قد يعتقده الكثير من الناس ، فإن كعكة الشوكولاتة الألمانية ليست كعكة اخترعها الألمان بل ينسب الفضل إلى الأمريكيين في ذلك.

كانت كعكة الشوكولاتة الالمانية إحدى أفكار رجل يعرف باسم صموئيل جيرمان حيث كان صموئيل محبًا للشوكولاتة الداكنة و من محبي نكهاتها الغنية والمعقدة. و يعد اختراع هذه الكعكة هو تتويج لهذا الحب والتفاني في علاج حلو ومر.

في عام 1852 ، صنع السيد جيرمان ، وهو خباز أمريكي ، شوكولاتة مخبوزة تحتوي على سكر أكثر مما كان معتادًا في ذلك الوقت. و هذه الشوكولاتة التي ابتكرها كانت تسمى شوكولاتة بيكرز الألمانية الحلوة.

و بعد فترة طويلة من وفاة Samuel German ، استمرت شركة Baker’s Chocolate Company في صنع حلوى Sweet Baking Chocolate المستخدمة تقليديًا في صنع هذه الكعكة.

اكتسبت هذه الكعكة شهرة كبيرة عندما تم ذكرها على وجه التحديد من قبل السيدة جورج كلاي (ربة منزل من تكساس) لأنها أرسلت وصفة الكعكة ليتم نشرها في صحيفة دالاس في عام 1957. ثم أخذت بيكر شوكولاتة وصفة كعكة الشوكولاتة الألمانية و وزعوها مع الشوكولاتة على الملصقات الورقية.

كيف تحتفل بهذ اليوم

يمكنك تجربة هذه الطرق للاحتفال:

-دعهم يأكلون كعكة

أفضل طريقة للاحتفال بيوم كعكة الشوكولاتة الألمانية هي تناول كعكة الشوكولاتة الألمانية، بالنسبة لأولئك الذين لديهم أصدقاء وعائلة من عشاق الشوكولاتة والكرز وجوز الهند ، فقد حان الوقت لتعريفهم بهذا الإبداع الرائع.

-اصنع كعكة الشوكولاتة الألمانية

على الرغم من أنها ليست صعبة للغاية ، إلا أن كعكة الشوكولاتة الألمانية لديها بعض الخطوات التي يجب اتباعها لجعلها لذيذة تمامًا ، تشمل المكونات عناصر كعكة الشوكولاتة النموذجية مثل الزبدة والشوكولاتة شبه المحلاة والدقيق ومسحوق الكاكاو وصودا الخبز والملح والسكر والبيض والفانيليا والحليب.

لكن الجزء الأكثر أهمية من الكعكة الذي يجعلها لذيذة بشكل خاص هو الزينة، يمكنك استخدام جوز الهند المبشور لتزيين الكعكة وإضافة اللمسة النهائية لها.

يمكنك أيضا صنع ثلاث طبقات من الكعك ، وضعي كريمة التزيين في الوسط وفوقها ، ثم قدميه للأصدقاء والعائلة الذين ستعجبهم حتما.

-رفع مستوى الوعي حول أصول كعكة الشوكولاتة الألمانية

لسنوات ، كان الناس يستمتعون بهذا الإبداع بينما كانوا مخطئين بشأن مكانه الأصلي ، لذلك سيكون هذا وقتًا رائعًا للمساعدة في زيادة الوعي بأن كعكة الشوكولاتة الألمانية اخترعها صموئيل جيرمان.

في عالم حيث لا علاقة لكيكة الشوكولاتة الألمانية بألمانيا ، من المهم تقديم هذه التوضيحات لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. دع الحقيقة تعرف واحتفل بيوم كعكة الشوكولاتة الألمانية في نفس الوقت.

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في صنع كعكة كاملة ، جرب هذه الوصفات التي تدمج النكهات والأفكار ، دون الحاجة إلى خبز كعكة:

ميلك شيك كعكة الشوكولاتة الألمانية. قم بوضع آيس كريم الشوكولاتة والحليب وجوز الهند الحلو المبشور والجوز وصلصة الكراميل وبعض قطع كعكة الشوكولاتة في الخلاط واخلطها في المخفوق.

براونيز الشوكولاتة الألمانية. استخدم مقلاة عادية من كعك الشوكولاتة و ضعي فوقها علبة من كريمة جوز الهند بالكراميل، و قومي بتزيينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى