يارا النملة وياسر الفصيل .. مصادفة أم موعد غرامي !!

يارا النملة وياسر الفصيل كانا حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة السابقة بسبب صور تم نشرها، ويهتم موقع آخر مترو بكل ما يهم القراء على السوشيال ميديا مثل دكتور كلية العلوم و وفاة الكاتب أحمد مدحت لذا سنعرض في هذا المقال أهم أخبار هذا الثنائي.

من هي يارا النملة

  يارا النملة هي إحدى الناشطات الشابات على مواقع التواصل الأجتماعي خاصة موقع الأنستجرام، و هي فتاة سعودية درست الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان بالرياض، وهي معروفة كإحدى مشاهير السوشيال ميديا في الوطن العربي.

تحظى بالكثير من الاهتمام من قبل الفتيات في المملكة العربية السعودية و أيضا في الخليج العربي حيث يصل عدد متابعيها  966 الف متابع.

نالت شهرة واسعة، حيث استطاعت أن تتصدر الترند العالمي في الفترة الأخيرة وحتى انها كانت متصدرة لقائمة البحث الدولي في جوجل، وذلك تحت عنوان أجمل فتاة سعودية، حيث أنها حاصلة على لقب أجمل فتاة في المملكة العربية السعودية في العام 2019.

تتمنع الفتاة بموهبة كبيرة ودرجة عالية من الذكاء أهلتها لتكون مديرة ثانية وشريكة مؤسسة في “شركة قهوة المزاج للتجارة” بنسبة 50% من رأس مال الشركة ، إلى جانب أنها أول سعودية تظهر في أوبريت احتفالات “اليوم الوطني السعودي” عام 2017.  

ثم عادت لتعتلي التريند من جديد بعد أخبار تم تداولها عن ارتباطها بياسر الفصيل بعد صور نشرها الثنائي بشكل منفصل  ، حيث ربط متابعين يارا وياسر بين الصورتين وقالوا أنها صورة واحدة وأنهما كانا معا.

مما دفع أحد الحسابات أن يكتب ” «ركزوا على الطبق الاحمر إلى فوق صاير ف النص في الصورتين ونفس الأكل وطرف الشوكة عند إلى فوق في صورة يارا وصايرة على اليسار في صورة ياسر”.

ترى هل هذا من فعل الصدفة أم أن هناك علاقة عاطفية تربط الأثنين معا كما خمن رواد التواصل الاجتماعي ومتابعين هذا الثنائي، خاصة بعد قول ياسر في أحد الفيديوهات الخاصة به  أنه يهوى الفتاة السمراء ويريد أن يرتبط بسمراء لا ببيضاء البشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى