10 يونيه اليوم العالمي للشاي المثلج .. الشاي كما لم تتذوقه من قبل !!

يهتم موقع اخر مترو بتقديم كل ما يتعلق بالثقافات الأخرى، مثل اليوم العالمي لبعض الأشياء التي لا يهتم بها الأخرون أو يجدونها عادية مثل: اليوم العالمي للبيتزا   و  اليوم العالمي للقمر    و في هذا اليوم سنتحدث عن اليوم العالمي  للشاي المثلج.

الشاي المثلج نقي جدًا وطبيعي يتم اختراعه بمجرد أن يتقاطع الشاي والثلج والطقس الحار.

“جون إجيرتون”

اليوم العالمي للحاجات

تعد المشروبات جزءًا أساسيًا من الثقافة الحديثة لدرجة أنها ليست مجرد ضرورة للجسم، فنحن نشرب الماء للبقاء على قيد الحياة ، و نشرب القهوة للبقاء يقظين ، نشرب الكوكتيلات لنشعر بالانتعاش ونكون في الحالة المزاجية ، ونشرب الصودا للاسترخاء والراحة.

تتغذى المشروبات المختلفة على حالات مزاجية مختلفة وتمنحنا تجارب جديدة وفريدة من نوعها تلعب دورًا كبيرًا في حياتنا ، سواء على الصعيد الاجتماعي أو في المنزل. لذلك ، من المهم التأكد من تذوق أكبر عدد ممكن من المشروبات المختلفة.

عندما يتعلق الأمر بإرواء العطش والانتعاش في يوم صيفي حار ، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاختيار من بينها، سيفتح الكثيرون بيرة أو زجاجة نبيذ ، لكن ماذا عن تذوق بعض الشاي المثلج الرائع؟ هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما يتعلق الأمر بتجربة هذا المشروب اللذيذ أن هناك يوم شاي مثلج مخصص فقط لاكتشاف والتمتع بكل ما يتعلق بالشاي المثلج.

في يوم صيفي حار ، لا يوجد شيء يروي العطش ويعزز الاسترخاء مثل كوب الشاي المثلج البارد. في حين أن الشاي الساخن لذيذ ومن المؤكد أنه مشروب ممتاز في معظم المواقف ، إلا أنه غير مناسب تمامًا للنزهات ، ويظل ساخنًا فقط لفترة طويلة. بدلاً من ذلك ، من الضروري التفرع إلى البدائل الأكثر تنوعًا وتجديدًا. يعتبر الشاي الحلو أحد أكثر المشروبات شعبية في أعماق الجنوب ، ولكنه مجرد مثال واحد على التنوع الذي يمكن أن يكون شاي مثلج.

تاريخ يوم الشاي المثلج

في حين أن وصفات الشاي المثلج تعود إلى سبعينيات القرن التاسع عشر ، إلا أن شعبيتها لم تزد حتى عام 1904. كان هذا يرجع في جزء كبير منه إلى المعرض العالمي وحرارة الصيف حيث كان يتم تقديمه، وكان رواد المعرض يشربونه بكميات كبيرة ، وفي أي وقت تقريبًا على الإطلاق ، تم تقديمه في أكواب طويلة مشهورة جدًا لهذا الغرض لدرجة أنهم أطلقوا عليها أكواب الشاي المثلج.

يُصنع الشاي المثلج عادةً من نبات الشاي ، ولكن تمامًا كما هو الحال مع الشاي الساخن ، يمكن صنعه من أي شيء تقريبًا ، وغالبًا ما يكون شاي الأعشاب خيارًا شائعًا للمشروب البارد.

يوجد يوم الشاي المثلج لتكريم المشروبات الشعبية واللذيذة ، وهو شيء يجب أن يشارك فيه الكثير منا. هذا مشروب يزداد شعبيته ، وهناك قاعدة مستهلكين متزايدة له ، سواء في الولايات المتحدة أو في الخارج. هذا هو السبب في استمرار الشركات المصنعة في ابتكار نكهات مختلفة ومثيرة للاهتمام من الشاي المثلج يمكنك الاختيار من بينها للاستمتاع أكثر.

كيف نحتفل بهذا اليوم

يعد تحقيق أقصى استفادة من يوم الشاي المثلج عن طريق الاحتفال طريقة رائعة لتتمكن من تذوق بعض أنواع الشاي المثلج اللذيذة والفريدة من نوعها.

هذا شيء تحتاجه للتأكد من أنك تفكر فيه عندما تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من هذا. الآن ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنت جادًا في الاحتفال بهذا اليوم بشكل صحيح.

-تحقق مما إذا كان يمكنك الحصول على قسيمة للحصول على شاي مثلج مجاني

-كن مبدعا وتوصل إلى وصفتك الخاصة

-تعتبر مصاصات الشاي المثلج إضافة رائعة لليوم

-استمتع بنكهات الشاي المثلج المختلفة التي تقدمها المطاعم والبارات

-ستكون استضافة حفلة شاي مثلج هي أفضل طريقة يمكنك اتباعها للاحتفال بهذا اليوم

-أضف بعض الخمر إلى المزيج لعمل شاي مثلج بالغ

أفضل طريقة للاحتفال بيوم الشاي المثلج هي تناول كوب مثلج من الشاي المثلج! ولكن نظرًا لأنك ستستمتع بها في مناسبة خاصة ، فلماذا تعمل مع واحدة فقط؟ بدلاً من ذلك ، يمكنك إعداد مأدبة إيجابية من الشاي المثلج اللذيذ مثل شاي الخوخ المثلج ، شاي المانجو المثلج ، الزنجبيل والليمون ، أو مجرد شاي حلو على الطراز القديم مثلما يمكنهم صنعه فقط في الجنوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى