10 يونيه اليوم العالمي لقلم الكرة .. حقائق تعرفها لأول مرة ستجعلك تحتفظ به دائماً

يهتم موقع اخر مترو بتقديم كل ما يتعلق بالثقافات الأخرى، مثل اليوم العالمي لبعض الأشياء التي لا يهتم بها الأخرون أو يجدونها عادية مثل: اليوم العالمي للبيتزا   و  اليوم العالمي  ليوم الأثنين  و في هذا اليوم سنتحدث عن اليوم العالمي لقلم الكرة.

في يونيو من عام 1943 ، أصبح الأخوان بيرو ، لازلو وجيرجي ، مالكي براءات الاختراع الأمريكية رقم 2،390،636 – المعروفين في جميع أنحاء العالم باسم قلم الكرة.

كان القلم الجديد للمخترعين المجريين ، المستوحى من أحبار التجفيف السريع التي تستخدمها الطابعات المحترفة ، رائعًا مثل أول قلم حبر كان في القرن السابق و يحتفل Ball Point Pen Day بهؤلاء المخترعين الجريئين ، والعلامة التي لا تمحى غالبًا التي تركوها على العالم بأسره.

اليوم العالمي للحاجات

تاريخ يوم قلم الكرة

في الوقت الحاضر ، يعد اختراعهم هو المنتج الرخيص للغاية والذي يمكن التخلص منه، حتى أن الكاتب دوجلاس آدامز تخيل كوكبًا يحتوي على جميع أقلام الحبر المفقودة في الكون. ومع ذلك فقد كان ذات يوم منتجًا فاخرًا ، ومتاحًا للأثرياء فقط..

يعتبر Ball Point Pen Day هو الوقت المناسب لتقدير هذه الأشياء النادرة ذو التصميم الكلاسيكي الذي أصبح في متناول الجميع تقريبًا وتطورت و أصبحت تأتي في مجموعة مذهلة من الأساليب والتصاميم ، وقلم فريد يناسب الفرد متاح للأشخاص من جميع مستويات الدخل.

وأصبحت الأن توجد أقلام باهظة الثمن، وبعض من أغلى أقلام الحبر الجاف مصنوعة من أنابيب معدنية مصممة بعناية ، بل إنها تأتي من الذهب والفضة ، ليست كل أقلام حبر جاف يمكن التخلص منها ، بعضها قابل لإعادة التعبئة ، تمامًا مثل أقلام النافورة. بغض النظر عن نظرتك إليه ، فإن قلم الحبر قد ترك بصمة لا تصدق في التاريخ وهو جزء من كل عمل تجاري في العالم هذه الأيام.

كيفية الاحتفال بهذا اليوم

حتى أن بعض المتاجر تحتفل باليوم بعروض خاصة وصفقات تجارية! لماذا لا تحصل على السبق في يوم كتابة الرسائل ، والتقاط قلم حبر جاف وارسل لشخص ما بطاقة بريدية، وهي بطاقة يمكنك الحصول عليها بأي مجموعة من الألوان أو الأنماط ، فلماذا لا تتوقف وتحصل على واحدة خاصة بك اليوم؟ إنها مثالية لكتابة الرسائل ، وملء كتب الضيوف ، أو إذا كنت تشعر بالإبداع بشكل خاص ، يمكنك حتى الكتابة على بشرتك! دع خيالك وإبداعك يتدفقان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى