9 يونيه اليوم العالمي لشخصية ديزني دونالد داك.. تعرف أكثر على يوم بطتك المفضلة

يهتم موقع اخر مترو بتقديم كل ما يتعلق بالثقافات الأخرى، مثل اليوم العالمي لبعض الأشياء التي لا يهتم بها الأخرون أو يجدونها عادية مثل: اليوم العالمي للبيتزا   و  اليوم العالمي للقمر    و في هذا اليوم سنتحدث عن اليوم العالمي لشخصية ديزني دونالد داك.

يعد Donald Duck واحدًا من أكثر الشخصيات شهرة في سلسلة أفلام ديزني ، وقد كان ، لعدة أجيال أحد السمات المميزة للطفولة والبراءة.

بالتأكيد سوف يثير دونالد داك عددًا كبيرًا من ذكريات الطفولة، حيث أن هناك سبعون عامًا على الأقل من الفرح جلبته هذه البطة إلى العالم، مما يجعلها أكثر بطة مميزة قد تمر عليك.

تاريخ يوم دونالد داك

ظهر لنا دونالد لأول مرة في فيلم عام 1934 بعنوان The Wise Little Hen ، وهو يعيد سرد قصة الدجاجة الحمراء الصغيرة الأصلية. و أصبح يُطلب من دونالد مرارًا وتكرارًا المساعدة في زراعة وحصاد الذرة ، وفي كل مرة كان يدعي نوعًا من المرض الذي يمنعه من المشاركة.

دونالد داك شخصية ما زلنا نراها تظهر في كل مكان ، و لا يزال أحد الشخصيات المحبوبة التي نراها تتجول في عالم ديزني.

نحتت هذه البطة المحبوبة مكانًا خاصًا في قلوبنا وهو بالتأكيد شخصية لن ننساها أبدًا. فقد كانت فاتورته المميزة ذات اللون الأصفر البرتقالي والساقين والقدمين وقميصه البحري الشهير وقبعته بربطة عنق منارة لبراءة الأطفال في كل مكان، لنكن صادقين ليس الأطفال فقط بل الكبار أيضاً.

وقد ورد اسم دونالد داك في قائمة دليل التلفزيون لأعظم 50 شخصية كرتونية على مر الزمن.

كيفية الاحتفال بيوم دونالد داك

يتمتع Donald Duck ببعض الخصائص الرائعة للغاية ، ويوفر لك الاحتفال بهذا اليوم فرصة لاحتضان الطيور المائية الغاضبة بداخلك. ارتدِ الزي الأزرق والذهبي لإحياء ذكرى البطة المفضلة لدى الجميع ، وأضف القليل من اللون الأحمر لتقريبها. عندما يسألك الناس أسئلة رد عليهم في غضب كوميدي وغير مؤذٍ و لكن بصوت لا يستطيع أحد فهمه، حينها قد ينظر إليك الناس بطريقة مضحكة ، لكن أحد الأشياء الرائعة في كونك دونالد ليوم واحد هو أنك لست مضطرًا إلى الاهتمام بأي شيء متعلق بردود الناس حولك.

كما أن هناك طريقة أخرى للاحتفال بيوم دونالد داك منها إعادة قراءة أي قصة ذُكر فيها على مر السنين ، التي قد تقرأها لنفسك أو لأطفالك، وأشهرها بالطبع هي Lost In The Andes و The Life And Times Of Scrooge McDuck ، ستساوي هذه الكتب ثروة في يوم من الأيام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى