5 يونيه اليوم العالمي للقمر .. شراب بنكهة خاصة صمم بنكهة القمر !

يهتم موقع اخر مترو بتقديم كل ما يتعلق بالثقافات الأخرى، مثل اليوم العالمي لبعض الأشياء التي لا يهتم بها الأخرون أو يجدونها عادية مثل: اليوم العالمي للبيتزا  و اليوم العالمي  للنظافة الشهرية  و في هذا اليوم سنتحدث عن اليوم العالمي للقمر.

لغو القمر هو خلاصة غنية وقوية لها تاريخ أدبي غني وتاريخ سياسي معقد. ما ليس معقدًا هو النكهة اللذيذة لهذه المشروبات الكحولية الأكثر شهرة. و لم يعد غير قانوني، وأصبح يحتفل ب Moonshine Day و بعودته إلى السوق.

تاريخ يوم القمر

يبدأ تاريخ لغو القمر حقًا بتاريخ الكلمة ، إنه مصطلح مثير للذكريات يعيد إلى الأذهان كل شيء بدءًا من التلال المرقطة الجنونية إلى اللقطات النحاسية السرية بين سفوح التلال في جبال الأبلاش ، ولكن من أين أتت بالفعل؟ كما اتضح ، فإن الأصل المحتمل هو في الواقع من مقاطعة ويلتشير في إنجلترا ، والتي كانت تعتبر التهريب في وقت من الأوقات أحد أهم صناعاتها.

كان صائدو القمر يهربون البراندي ، وفي إحدى الحالات قاموا بتخزينه في قاع بركة القرية. في وقت متأخر من إحدى الليالي كانوا يحاولون استعادتها عندما جاء اثنان من ضباط الجمارك للسؤال عن عملهم. وبسرعة التفكير ، أجابوا بأنهم كانوا يحاولون استعادة قطعة جبن مستديرة وظن ضباط الجمارك أنها كذلك وهكذا جاء مصطلح “مونراكرز”.

كان يُعتقد أن مصطلح Moonshine مشتق من تلك القصة. ولكن ما هو لغو القمر؟ Moonshine هو نوع من الويسكي الأبيض يُصنع عن طريق تقطير الذرة ، وكان يُعتقد أنه أصبح مصدر دخل شائعًا في جبال الأبلاش بسبب صعوبة نقل الذرة. المكونات الأساسية في لغو هي شعير الذرة والشعير والجاودار ، وتخلق مزيجًا لذيذًا وقويًا.

كيف تحتفل باليوم العالمي للقمر

من الأفضل الاحتفال بيوم Moonshine Day من خلال التوجه إلى متجر الخمور المحلي وتجربة هذا المشروب الرائع. يأتي في مجموعة لا تصدق من النكهات ، بما في ذلك فطيرة التفاح (المفضلة لدينا). كن حذرًا ، فهذا مشروب يُقصد به تناوله ومعاملته باحترام ، لا سيما بالنظر إلى طبيعته 100 دليل. بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكونون على دراية بالإثبات ، فإن هذا يعني أن لغو القمر يحتوي على ما يقرب من 50٪ كحول ، وهو مرتفع بدرجة كافية للحرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى