منح دراسية مجانية: ضمن برنامج Global Graduate Merit بكلية Melbourne

يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل مسابقات تصوير فوتوغرافي 2021 ، و جوائز الهيئة العربية للمسرح وفي هذا المقال سنتناول منح دراسية مجانية: باستراليا ضمن برنامج Global Graduate Merit بكلية Melbourne للأعمال.

أعلنت كلية إدارة الأعمال والاقتصاد بجامعة Melbourne عن منحة ” Global Graduate Merit” للطلاب الدوليين المتميزين الذين يرغبون في بدء برنامج الماجستير عن طريق أخذ الدورات الدراسية في كلية Melbourne للأعمال (MBS).

منح دراسية مجانية - آخر مترو
منح دراسية مجانية – آخر مترو

تعتبر جامعة Melbourne جامعة بحثية عامة تقع بمدينة Melbourne في أستراليا. وتحتل الجامعة المرتبة 32 في العالم والأولى في أستراليا حيث تتميز بالبحث العلمي الذي يساعد في حل التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية التي يواجهها العالم اليوم وفي المستقبل. تساعد تجربة الجامعة الخريجين لكي يصبحوا محترفين متقنين وذي مهارة في مجالاتهم مما يؤثر بشكل إيجابي عليهم وعلى مجتمعاتهم في جميع أنحاء العالم.في 2008، قدّمتْ الجامعةَ نموذجَ ملبورن الجدالي والتي هي عيارة عن مجموعة من الممارساتِ المُخْتَلِفةِ في الجامعاتِ الأمريكية والأوربيةِ، التي تَقُولُ أن الجامعةَ ستجعلُ من نفسها متسقة مع اتفاقيةِ بولوجنا حيث تضْمنُ أن درجاتَها لَها اعتراف دولي.الأستاذ جلين ديفيس أي سي هو وكيلُ الجامعة الحالي.

مجالات الدراسة المتاحة بهذه المنحة

معايير الاختيار لهذه المنحة

يتم الاختيار فيها على أساس الجدارة الأكاديمية والبلد الأصلي لمقدم الطلب للمنحة، كما أن المنحة تقدم إعفاء من الرسوم الدراسية يبلغ 25٪ – 50٪ طوال مدة الدراسة.

شروط التقدم

هناك مجموعة من الشروط التي أعلنتها الجامعة والتي يجب توافرها في من يتقدم لهذه المنحة والتي أعلنتها الجامعة وهي :

  • تكون طالبًا دوليًا.
  • تقدم طلب لدراسة الماجستير في كلية Melbourne للأعمال.
  • يكون لديك قدرة أكاديمية قوية.
  • هناك ما يقرب من 25 منحة دراسية متاحة للمتقدمين.

معايير التقدم

أولاً الجنسية:

لا يشترط جنسية محددة

ثانياً العمر:

لا يشترط عمر محدد للتقدم في هذه المنحة

ثالثاً التخصص:

الأعمال

رابعاً الجنس:

كلا الجنسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى