منح دراسية مجانية: بأستراليا لدرجة الدكتوراه في الكيمياء من جامعة كوينزلاند لعام 2021

يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل التصوير الفوتوغرافي، والتأليف المسرحي.    وفي هذا المقال سنتناول منح دراسية مجانية في أستراليا لدرجة الدكتوراه في مجال الكيمياء من جامعة كوينزلاند لعام 2021.

أعلنت جامعة كوينزلاند منحة دراسية في أستراليا للحصول على درجة الدكتوراه في مجال الكيمياء العضوية للمتقدمين الحاصلين على درجة الماجستير من جميع أنحاء العالم.

فرص ومنح دراسية مجانية

وقد تم تصنيف جامعة كوينزلاند، الجامعة البارزة، بشكل مستمر من بين أفضل 50 جامعة في العالم، مما يعكس مكانتها العالمية والكفاءة العالية للموظفين والباحثين والخريجين. فهي أفضل الأفكار والخدمات البحثية في الفصول الدراسية لاطلاع الطلاب على أحدث ما توصل إليه العلم. ويتعلم الطلاب على يد باحثين مشهورين على مستوى العالم في المرافق الحديثة التي تتجاوز قيمتها ملايين الدولارات مثل مبنى الهندسة المتقدمة ومركز الصحة الفموية ومركز أستراليا الصيدلي للتميز ومرفق البحث.

كما أنها تركز على أن يترك الخريجون أثرًا إيجابيًا على المجتمع المحيط بهم أثناء إعدادهم كقادة في مجالاتهم المحددة. وسيثق الطلاب من حصولهم على وظيفة بعد إتمام دراساتهم، حيث إن 90% من الخريجين الأجانب ينخرطون في القوة العاملة بسرعة وسهولة.

شروط التقديم على المنحة

هناك بعض الشروط التي أعلنتها الجامعة والتي يجب توافرها في المتقدم لهذه المنحة وهي :

قيمة المنحة

  • منحة مالية بقيمة 27171 دولارًا سنويًا لمدة 3 سنوات هي مدة الدراسة.
  • إعفاء تام من الرسوم الدراسية.

الوثائق المطلوبة للتقديم

يجب أن يتضمن طلب التقديم ما يلي:

معايير التقدم للمنحة

الجنسية:

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن.

الجنس :

كلا الجنسين

التخصص:

جميع التخصصات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى