العلامة التجارية | فيلم وثائقي يتناول كل ما يخص بناء البراند مهما كان مجال عملك

فيلم وثائقي مترجمة يتناول فكرة بناء العلامة التجارية، أو كيفية بناء البراند كما يطلق عليه اليوم كل المهتمين بالأعمال..

هذا انت يا رجل الذي جعلني أفعل هذا ، أنا لست شخص مصور ولا أحب أن أكون أمام الكاميرا اساسا وكأنني لا انشر أي شيء وكان يعظني. إلي متي لدينا حقا سنوات طويلة سنوات عديدة سنوات كثيرة. يقول لي أن تعجبك يجب أن تقف أمام الكاميرا، قم بتوثيق ما تفعله ووثق ما تعمل عليه . كان كما لو كان علي حق وكنت بالنسبة لي كل شيء.توقيت كأنني كنت انتظر نقطة معينة في الوقت المناسب نقطة معينة من الأشياء التي تعجبك بالفعل لتبدء عملها بمقياس و كما أنني أريد أيضا أن أفعل ذلك بطريقة مسيطر عليها للغاية لأنني لم أخبرك فقط لأنني لم أفعل ذلك طوال حياتي.

يمكنكم مشاهدة الفيلم من هنا

اسمي يصل إلي ايلين انا من الجنوب. انا اسمي عبدو علي من بيركلي كاليفورنيا انا أكبرهم وأنا مسلم. هاجر أربعة آباء الي هذه البلد مرة أخري في الثمانينات.

جاء والدي في الثمانينات وجاءت امي في التسعينيات ونشأ الجيل الاول . شكلت الطريقة الذي تعرف بها أنني أري العالم الذي تعرفه. لديك ثقافة مختلفة في المنزل مقارنة بما تراه في الخارج ، انت تعلم مثل انك لديك مؤسسة دينية في المنزل قوية للغاية . انت تعرف بالتأكيد نوعا ما الذي جعلني الرجل الذي انا عليه الآن .

كل شئ هو علامة تجارية قمت بإنشائها مرة أخرى في ٢٠١٣.. الرسالة الكاملة للعلامة التجارية هي هو كل ما لديك من طرح هذا السؤال علي الناس يشبه هذا الشئ، أنه بغض النظر عن المال ، الوقت، الموارد، ستجد الوقت الأموال الموارد المناسبة سواء كان ذلك شيئا رياضياً، أو مساحة تعليمية في مجال التكنولوجيا، وما هو الشئ الذي تهتم به حول ما أنت متحمس له وستكتشف الوقت المناسب والمال وكل شئ وستتأكد بأنك قادر علي القيام بذلك.

شاهد الآن فيلم 180 يوماً من العزلة

أعتقد فقط بأن المال سيأتي عندما يأتي ويذهب، إذا كنت تسعي وراء ما تريده مثلا ستجده مثل المال هناك الوفاء سيكون دائما هناك. اعلم أنك لن تطارد ذيلك، بأن تفعل شيئاً وتحاول ضبط نفسك من أجل شيء آخر ..  

اعتدت أن أرسم كثيرا كما لو كنت في الفصل في المدرسة الثانوية. حتي في الكلية اعتدت الرسم كما ذهبت إلي المدرسة كنت حقا ثقيل بالفنون من كي جي حتي الصف الثامن، لذلك بالتأكيد الحفاظ علي جانب الرسم. في ذلك الوقت، كنا نحب الكثير من الأشياء الفنية وأشياء من هذا القبيل. الرسم بالتأكيد هو شئ عالق معي ويشبه وجود ملف ، انا لا أعرف تصميمات جيدة مثلك أعلم أنها كانت جزء من العملية التي مررت بها. أن تكون قادر علي رسم اشياء تعرفها قم برميها علي تي شيرت أو اي شي عندما كنت في المدرسة الثانوية، لقد كانت عملية رائعة حقا ومن ثم بيعها وكسب المال. كان ذلك مجرد أمر مذهل بالنسبة لي في ذلك الوقت .  

الطبيعة الفنية للرسم أو كما تعلم القدرة علي رسم شئ ما أعتقد أنها عملية كاملة مثل الجمع بين الأعمال التي هو بالتأكيد جزء من كل شئ مثل هذه العلامة التجارية في محاولة لسد الفجوة بين التصميم والاعلان رجل أعمال انت تعرف ما اعنيه لذلك يبدو الأمر كذلك جمعهم معا لتعليمهم ما قد لا يحدث في المرة القادمة كون افضل ما تعرف وكن جاهزا ثم كيف تفعل ما تريد القيام به ولكن تكون قادرا علي إعالة نفسك ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى