منح دراسية مجانيه: منح مالية لطلاب بكالوريوس الفنون الجميلة بجامعة ملبورن في أستراليا

يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل التصوير الفوتوغرافي، والتأليف المسرحي.   وفي هذا المقال سنتناول الحديث عن منح دراسية مجانيه : منح مالية لطلاب البكالوريوس في الفنون الجميلة بجامعة ملبورن في أستراليا.

أعلنت جامعة ملبورن في أستراليا عن حوالي 12 منحة مجانيه مالية للطلاب المقبولين في برنامج البكالوريوس في الفنون الجميلة الذين أظهروا إمكانات ممتازة أثناء عملية التقديم. تبلغ المنحة حوالي 5000 دولار وتقدم على شكل إعفاء من الرسوم الدراسية، كما أنه سوف يتم تخفيض الرسوم الدراسية في السنة الأولى بقيمة 5000 دولار.

وتعد جامعة Melbourne جامعة أسترالية رائدة في التعليم، حيث أن لديها خبرة مميزة بمساعدة الخريجين على أن يصبحوا أكثر مهنية ومهارة لتحقيق تأثير حقيقي وإيجابي في جميع أنحاء العالم. كما تساعد أبحاث الجامعة في حل التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية التي يواجهها العالم اليوم وفي المستقبل، حيث تعتقد الجامعة بأننا مرتبطون ارتباطًا وثيقًا بمجتمعاتنا وفي المنزل وفي جميع أنحاء العالم – وهي علاقة تثري عملية التعليم والأبحاث، لذا تعمل على تقديم منح دراسية مجانيه باستمرار.

معايير التقدم لهذه المنحة

حتى تكون مؤهلاً للحصول على هذه المنحة، يجب أن تكون طالب محلي أو دولي سيبدأ درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة.

وسيتم تقييم المتقدمين المؤهلين بناءً على طلب الالتحاق بدرجة البكالوريوس في الفنون الجميلة.

اطلع على المزيد من الفرص والمنح الدراسية المجانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى