منح دراسية مجانية: بكالوريوس بقيمة 15 ألف دولار سنويا من الجامعة الأسترالية الوطنية

يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل التصوير الفوتوغرافي، والتأليف المسرحي ، أو الاشتراك في مسابقة في كتابة السيناريو 2021 .. وفي هذا المقال سنتناول الحديث عن منح دراسية مجانية: بكالوريوس بقيمة 15 ألف دولار سنويا من الجامعة الأسترالية الوطنية.

تقدم كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال في جامعة ANU كل عام ما يصل إلى خمس جوائز تُعرف باسم المنح الدراسية لكلية الاقتصاد وإدارة الأعمال. الهدف من الجائزة هو توظيف طلاب من ذوي الكفاءات العالية في برامج مرتبة الشرف الموجود بالكلية، وذلك في جميع التخصصات داخل جامعة ANU كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال.   

وتعتبر الجامعة الاسترالية الوطنية جامعة عالمية رائدة في مدينة كانبيرا في أستراليا، ذات تاريخ فريد وعلاقات جيدة بالحكومة الأسترالية، تركز على التميز في البحث والتعليم ويتخرج منها طلاب بكفاءات عالية وقدرة على مواجهة التحديات المعاصرة بالإضافة إلى أنهم مطلوبون في جميع أنحاء العالم، تم إنشاؤها من قبل البرلمان الاتحادي عام 1946 للمساهمة فى تقدم الأمة إلى الأمام ووالارتقاء بمستوى أستراليا المتميز فى البحوث والتعليم العالى الجودة، كما يتمتع الطلبة في الجامعة بمعاملة ممتازة من موظفين الجامعة إضافة إلى فرص العمل الكبيرة. بجانب إستفادتهم من الفوز بالمنح والتدريس، وأيضاً مرافق جامعية من الدرجة الأولى والجو الجامعي الرائع للحرم السكني.

يمكنك الاطلاع على  فرص ومنح دراسية مجانية

معايير الأهلية للحصول على منحة دراسية مجانية للحصول على الماجستير باستراليا

 هذه الجائزة متاحة كل عام لطالب جامعة ANU على أن يكون:

  • طالبًا محليًا أو دوليًا. 
  • تقدم بطلب للالتحاق بالجامعة لدراسة أحد برامج درجة الشرف المقدّمة من الجامعة.  

ويتوقف استمرار هذه المنحة على أساس الأداء الأكاديمي. 

قيمة المنحة:

  •  قيمة هذه المنحة 15000 دولار في السنة.
  • سيتم دفع هذا المبلغ على أقساط متساوية في بداية كل فصل دراسي.
  •  مدفوعات لمدة سنة دراسية واحدة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى