آمال ماهر تعتزل الغناء .. أعنلت الخبر منذ قليل على صفحتها على فيسبوك والأسباب غير معروفة

كتبت الفنانة آمال ماهر منذ قليل عبر صفحتها الشخصية على منصة «فيس بوك»، «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء».

173 ألف ريأكت أغضبني على بوست التهنئة ! تفاصيل ترقية محمود مرسي المدرس بكلية العلوم التي أشعلت فيسبوك

يوسف زيدان يثير الجدل عل فيسبوك بمنشور عن أحقية الجميع في القدس .. وجمهور السوشيال ميديا: بوست لئيم

وأضافت «إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ.. كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا.. أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج.. استمتعت بكم كثيرًا على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. شكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا».

مريم فخر الدين على السوشيال ميديا مرة أخرى : اكتشفت أنني مسلمة وأنا عدي 50 سنة.. ورأيت زوجي مع إمرأة في السرير ولم أفعل شيئاً

محمد صلاح يثير الجدل من جديد على السوشيال ميديا بتغريدته عن أحداث فلسطين

وشهد المنشور تفاعلاً كبيراً من جمهور المطربة المصرية، حيث حقق المنشور في نشره الأول على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ما يقرب من 15 ألف تفاعل في دقائق نشره الأولى إضاف إلى مشاركته مئات المرات..

صورة من منشور آمال ماهر على فيسبوك التي أعلت فيه اعتزالها الغناء

جدير بالذكر أن القرار جاء بعد 10 أيام من إعلان المطربة المصرية عن إطلاق موقعها الرسمي الخاص بها، والذي يحمل اسمها.

عرفت آمال ماهر بمساندتها لقضايا المرأة بشكل عام، وكان العمل الأيقوني في هذا الصدد هو أغنيتها الشهيرة “اللي قادرة”، وكذلك فإنها قدمت منذ أيام قليلة أيضاً حملة إعلانية لصالح مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي..

تعودت آمال ماهر على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، حيث فاجأتهم منذ فترة قصيرة بنبأ فسخ خطبتها، بالطريقة ذاتها التي أعلنت بها اعتزالها الغناء عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.وقالت ماهر: “أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى