فيلم The Secret السر مشاهدة وملخص الفيلم ما هو السكريت؟ عن أسرار قانون الجذب

0

مشاهدة فيلم The Secret السر .. ما هو السكريت؟ كثير من الأفلام الوثائقية كانت كتب جديدة وفي وقتها كانت تحمل الاسم نفسه الذي سيحمله الفيلم فيما بعد .

مثل حياة “ميشيل أوباما” السيدة الأولي سابقاً للولايات المتحدة الأمريكية، وايضا الفيلم الوثائقي The secret هو من افلام 2019 تم عرضه باللغة الإنجليزية، وهذا الفيلم مستوحي ومصور من كتاب “السر The Secret”.

مشاهدة فيلم The Secret السر .. ما هو السكريت؟

في الأصل كان فيلم The Secret السر أحد كتب المساعدة الذاتية وكان الأعلى مبيعا لعام 2006 بيع منه أكثر من 21مليون نسخة وتم ترجمة الكتاب إلى 44 لغة، والكتاب من تأليف الكاتبة “روندا بايرن”، وهذا الفيلم يتناول السر الذي قام بعض الناس بإخفائه عن العامة لكي ينتفعوا هم فقط من تطبيق هذا السر، وهذا السر الذي عند تطبيقه لن يحول أي شئ بينك وبين تحقيق أحلامك حتى لو كانت تلك الأحلام مستحيلة، ياتري ما هذا السر؟

شاهد فيلم الفأر الطباخ الحقيقي كامل وحصري .. يمكنك مشاهدته الآن

لينجويني الفار الطباخ شاهد فلم الفار الطباخ .. قصة الفيلم واقتباسات منها وأشياء لا تنسى مهما مرت السنوات

مشاهدة فيلم الفار الطباخ | لينجويني وريمي و”خلطبيطة بالصلصة”.. فيلم الفار الطباخ حياة كاملة

أبطال فيلم نيمو المصريين .. وأهم نصائح فيلم البحث عن نيمو

في بداية مشاهدة فيلم The Secret السر نتعرف على فتاة تحولت حياتها إلى جحيم حقيقي بعد عدة أزمات قوية تعرضت لها ما بين طلاق وفقدان وظيفة وغيرها من الازمات أدي هذا إلى اصابتها بحالة قوية من الاحباط والحزن، ولكن اهدتها إبنتها كتابا كان السبب في تغيير حياتها بشكل جذري، حيث أن هذا الكتاب يرتبط بالسر، وبعد البحث فؤجئت بإن عدد من الناس عرفوا هذا السر ايضا. عبر العصور تعرف عدد من البشر عالسر واصرت هي على نشر السر وتمنت لو عرف العالم كله هذا السر لكي يستخدموه في تحسين وتطوير.

ملخص أحداث فيلم The Secret السر

كورسات مجانية من شركة IBM

والسر هو “قانون الجذب الفكري”،حيث ظهر عدد من البشر يتحدثون عن قانون هام جدا وهو”قانون الجذب الفكري” وهذا القانون حولهم من مجرد بشر بائسين لديهم مآسي ومشاكل حياتية،كارهين لحياتهم، وفق مشاهدة فيلم السر ، رافضين للحياة بكل ما فيها من مآسي وأحزان وإنكسارات، إلى بشر ناجحين في جميع جوانب حياتهم المادية والإجتماعية والثقافية والسياسية، وتعريف هذا السر بمنتهي البساطة والوضوح هو أن يقوم الشخص بتوجيه فكره نحو الإيجابيات فقط وليس السلبيات، ويحلم ويتخيل كل ما يريد أن يصل إليه ويستشعره ويؤمن به كل هذا سيؤدي إلى إنطلاق طاقة هائلة وكامنة في جسده إلى الخارج هذه الطاقة ستجذب بقوة كل الظروف وكذلك الأسباب التي حتما سوف تؤدي في النهاية إلى تحقيق احلامه التي طالما حلم وآمن بها.

الفيلم الوثائقي The Secret

عبر مشاهدة فيلم The secret السر ستجد أن قانون جذب الأفكار، هو قانون وعلم، ويمكن تطبيق هذا القانون من خلال عدة خطوات حيث أنه يتم الطلب من خلال الأفكار فقط، هذه الافكار ما هي إلا ترددات تنطلق من العقل وفي كل مرة يتم التفكير في تلك الأفكار تخرج للكون وبعدها تعود إلى الشخص مرة أخري حتي يقوم بتحقيق ما يريده.

كتاب السر روندا بايرن

بعد مشاهدة فيلم The Secret السر عليك أن تعرف “روندا بايرن” كاتبة أسترالية ولدت في مدينة ملبورن عام 1951، وهي كاتبة وبجانب كونها كاتبة فهي ايضا منتجة تلفزيونية، توفي ابيها عام 2004 وبعدها أصيبت بإكتئاب حاد، وشجعتها إبنتها “هايلي” على القرأة عن القوة الإيجابية الذاتية وقانون الجذب الفكري وغيرها من مواضيع التنمية البشرية وتطوير الذات، ورسمت الكاتبة طريقها وبالفعل قامت بإصدار أهم عمل لها وهو كتاب “السر” الذي حقق شهرة منقطعة النظير وتم تحويل الكتاب إلى فيلم “وثائقي” مميز.

قانون جذب الأفكار

قانون جذب الأفكار من ضمن كتاب السر الذي ينص على أن الشخص حينما يفكر في شيء ما سوف يجذبه إلى حياته سواء كان هذا الأمر جيد أو سيء، وينص القانون على توجيه الأفكار نحو الأشياء الإيجابية وليست السلبية وأن يتخيل كل شخص يرغب في أن يحصل على ما يريد فما يريد بالفعل حتى يحصل عليه.

ولابد أن يكون لديك الثقة وأن تستشعر بكل ذرة فيك وتخرج طاقة كامنة تساعدك على جذب ما ترغب فيه تحت أي ظرف من الظروف وسوف تحققه بالفعل، والفيلم يتحدث بأمثلة عن أشخاص يرون قصص حدثت معهم بالفعل عن قيامهم بجذب أفكار إيجابية لحياتهم والحصول على أشياء كانوا يحلمون بها.

نرجو أن تكونوا قد استمعتم معنا بوقت مشاهدة فيلم The Secret السر مشاهدة وملخص الفيلم ما هو السكريت؟ عن أسرار قانون الجذب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.