دورة تدريبية مجانية بشهادة معتمدة من جوجل بعنوان الخطابة والتحدث أمام الجمهور

يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل مسابقات التصوير الفوتوغرافي 2021 و جائزة الشارقة للإبداع العربي .

في الحياة العملية ربما تواجهك بعض الصعوبات النفسية، فتجد مشكلة كبيرة في التحدث أمام جمع من زملائك في العمل على سبيل المثال، هل فكرت في طريقة تمكنك من التحدث أمام الجمهور دون أن تشعر بالتوتر ؟ يمكنك أن تتعلم كيف تقوم بذلك عند إلتحاقك بالدورة التدريبية المجانية التي تعرضها منصة اخر مترو في هذا المقال حول ” الخطابة والتحدث أمام الجمهور” وهي دورة بشهادة معتمدة من شركة جوجل.

احصل على دورة تدريبية مجانية لتعلم اللغة الكورية من هنا

نبذة عن الدورة التدريبية المجانية والمهارات التي تكتسبها فيها

تقدم منصة جوجل العالمية دورة تدريبية مجانية عن بعد حول الخطابة العامة ، بعد إتمام المتعلمين لهذه الدورة سيتعلمون العديد من الأشياء مثل زيادة الثقة بالنفس عند التحدث أمام جمع من البشر ، بالإضافة إلى تعلمهم كيف تتم كتابة الخطابات الخاصة بهم بشكل يناسب الجمهور الذين يتحدثون إليه .

دورة تدريبية مجانية عن بعد

وجدير بالذكر أن قدرة المرء على الحديث هو أمر مكتسب وليس أمراً وراثيا ولهذا سيكون سهلاً في هذه الدورة اكتساب هذه المهارة بسهولة عن طريق التحدث بإستفاضة عن بعض مفاهيم لغة الجسد أثناء التحدث في الأماكن العامة وأمام العديد من الناس ، كما تؤهلهم الدورة لمعرفة كيفية الإستعداد النفسي قبل التحدث إلى جمع كبير.

مسابقة إبداع مراكز الشباب

تزود الدورة الملتحقين بها بعدة مهارات ، فيتعرف المتعلمين على الطرق الصحيحة لمشاركة أفكارهم و ارائهم مع الجمع الذين يتحدثون إليه، بالإضافة إلى أكتسابهم القدرة على تعلم مهارات جديدة قد تساعدهم في إقناع الجمهور بسهولة ، كما تسلط الضوء على تطوير مهارات التحدث والإستماع ، و تجعلهم أكثر براعة في التفاعلات الإجتماعية.

اسرع في التقدم إلى مسابقة لصناعة الأفلام واربح جائزة مالية تقدر ب 36,000 دولار من هنا

محتويات الدورة

تحتوي هذه الدورة المجانية على خمسة مواضيع تتناولهم بشكل أساسي . فترتكز أولاً حول زيادة الثقة بالنفس .و السماح للمتحدث الداخلي للمتعلمين للظهور . ثم تسلط الضوء على قدرة تحديد الأهداف الأساسية من الخطاب عند المتعلمين . بالإضافة إلى فهم لغة الجسد التي تؤثر في إلقائهم للخطاب وتفاعلهم مع الجمهور ..و تساعدهم في التخلص من التوتر اللفظي و الحرج أثناء حديثهم للجمهور . و في أخر الدورة يكون الدارسين على دراية كاملة بمعرفة كيفية تقديم عروض احترافية بمنتهى السهولة.  

مسابقة في كتابة السيناريو 2021

اسرع في التسجيل في دورة تدريبية بشهادة معتمدة من جوجل حول اساسيات التسويق الرقمي من هنا

يمكنك التسجيل بالدورة من هنا

ويقدم موقع اخر مترو دورات تدريبية اخرى في مجالات مختلفة مثل تطوير الذات و كتابة الرواية وكتابة المقال وغيرها . للمزيد من الفرص المميزة يمكنكم الإطلاع على قسم فرص ومنح ومسابقات لكل المجالات في المنصة . يمكنك أن تقرأ أيضا : رواية عروس المطر | رواية من الكويت لبثينة العيسى | بلد وكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى