احصل على دورة تدريبية مجانية في اللغة الإنجليزية بشهادة معتمدة من شركة جوجل

0

تحرص منصة اخر مترو على تقديم أفضل الفرص والمنح والدورات التدريبية، ويتناول هذا المقال تفاصيل دورة تدريبية جديدة لتعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها لإقتناص فرص العمل بسهولة

أشترك الأن في منحة مجانية ممولة بالكامل للطلاب الأفارقة لعام2021 من هنا

نبذة عن شركة جوجل

هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات تكون متخصصة في عرض الخدمات والمنتجات المرتبطة بالإنترنت وتشمل وسائل الإعلان عبر الإنترنت والبرامج والأجهزة. تتمثل مهمة الشركة بترتيب معلومات للعالم ووضعها في إطار منظم وجعلها مفيدة وفي متناول اليد.

نبذة عن دورة تعليم اللغة الإنجليزية

يقدم موقع Coursera للتعليم الإلكتروني في إطار التعاون مع شركة جوجل دورة تدريبية مجانية بعنوان “اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي” .و من الجدير بالذكر أنه تم إنشاء هذه الدورة بتمويل من مكتب الشؤون التعليمية والثقافية في وزارة الخارجية الأمريكية و تستهدف تلك الدورة الناطقين باللغة الإنجليزية “كلغة ثانية ” الذين يرغبون في تطوير حياتهم المهنية في سوق العمل .

سيحصل المتعلم في هذه الدورة على خطوات البحث عن عمل وطريقة تقديم طلب التوظيف وإجراء مقابلة العمل في الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم إجراء مقارنة ومعرفة اختلافات العملية نفسها في بلد الدارس. و تكون المدة الإجمالية للدورة حوالي 40 ساعة دراسية.

تعرف الأن على تاريخ نشأة و تطوير التطبيق الشهير لينكد إن من هنا

التكلفة وشهادة الدورة

تقدم  المنصة فرصة للتسجيل بالدورة بشكل مجاني لمدة 7 أيام متواصلة، كما يمكن للدراس بعد تسديد الرسوم المطلوبة وإكمال الدورة وأداء الاختبارات المطلوبة الحصول على شهادة معتمدة يمكنه إضافتها في سيرته الذاتية أو حسابه الشخصي على موقع لينكدان.ويستطيع الدارس التسجيل للحصول على المساعدة المالية في حالة عدم قدرته على دفع الرسوم المطلوبة وسيحصل على جميع المنافع التي يحصل عليها الدراس الذي سدد تكلفة الدورة.

احصل على مسابقة تصوير فوتوغرافي واربح جائزة ضخمة من هنا

المنهج المتبع في دورة تعليم اللغة الإنجليزية

يتلخص المنهج المتبع في الدورة في إطار أربعة وحدات دراسية أساسية أولها هو كيفية الدخول إلى سوق العمل. ويتعرف المتعلم في هذه الوحدة على الخطوات التي يجب عليه اتبعاها خلال عملية البحث عن وظيفة. بينما تكون الوحدة الثانية عن السيرة الذاتية ومن خلالها سوف يتعلم الدارسين في هذه الوحدة طريقة وصف النفس والخبرات في السيرة الذاتية كما ستزيد حصيلة مفردات المتعلمين المتعلقة بالوظيفة.

أما الوحدة الثالثة تكون عن كتابة رسالة التغطي. وتتضمن هذه الوحدة كيفية كتابة رسالة تغطية واضحة تخبر من خلالها أصحاب العمل مدى ملاءمتك للوظيفة التي تتقدم إليها. و تكون الوحدة الرابعة عن التواصل وشبكة العلاقات .وترتكز هذه الوحدة على تعليم الباحثين عن عمل الكلام المناسب عند مقابلة أشخاص جدد وطريقة إجراء محادثة قصيرة. وتختتم الدورة بالتعريف بالأسئلة والأجوبة التي يتم تناولها خلال مقابلات العمل .وبالتالي سوف يتعلم الدارس طريقة تقديم نفسه في مقابلات العمل بأفضل طريقة ممكنة.

يمكنك التسجيل في الدورة من هنا

يمكنك ان تقرأ ايضاً : فيلم علاء الدين والمصباح السحري.. تعرف على قصة فيلم الأنيميشن Aladdin الشهيرواقرأ ايضاً : وحش كاسر يتحول إلى رجل لطيف في فيلم الجميلة والوحش .. تعرف على قصة الفيلم الشهير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.